محافظات

سائح بريطاني من حديقة الحيوان: أشعر بالسعادة حين أزور مصر وأدعو الجميع لزيارتها | فيديو وصور

18-5-2022 | 12:53
سائح بريطاني من حديقة الحيوان أشعر بالسعادة حين أزور مصر وأدعو الجميع لزيارتها | فيديو وصورسائح بريطاني فى حديقة الحيوان
الجيزة - أشرف فرج

شهدت حديقة الحيوان بالجيزة، خلال الفترة الماضية عملية تطوير شاملة، مما دفع الكثير من رواد الحديقة التوافد عليها لمشاهدة عملية التطوير والحيوانات الجديدة بالحديقة. 

رصدنا شعور رواد الحديقة بعد عملية التطوير، كما التقت "بوابة الأهرام"، أحد السياح الأجانب أثناء تواجدهم بالحديقة في رحلة ترفيهيه لهم، وهم جوزيف وتاليا، من بريطانية حيث وصفا شعورهما بزيارة حديقة الحيوان لاستعادة الذكريات القديمة لهما هناك..  

 وأكد جوزيف، أنه هذه ليست المرة الأولى لزيارة حديقة الحيوان في مصر، مشيرا إلى أنه قام بزيارة الحديقة وكان عمره 4 سنوات، لافتا أن عمره الآن عشرين عاما وقرر زيارة الحديقة لأنه كان لديه شغف لزيارتها مرة أخرى.

وأشار إلى أن هذه هي الزيارة الثانية له لمصر، وقرر أن يحضر مع خطيبته تاليا للاحتفال بعيد ميلادها في مصر في حديقة الحيوان. 

ولفت إلى أنه قرر أن يحضرها إلى حديقة الحيوان للاستمتاع بمشاهدة الحيوانات داخل الحديقة، وبمشاهدة بيت الحيوانات الأليفة والاستمتاع بالمشاهد.

وقال السائح الأجنبي، إنه عندما أتى إلى مصر قام بزيارة منطقة وسوق السيدة عائشة، ثم بعد ذلك قرر زيارة حديقة الحيوان بصحبة خطيبته، مؤكدا أن حديقة الحيوان المصرية من أفضل الحدائق في العالم. 

من جانبها قالت تاليا، إن هذه أول زيارة لها لمصر، واستمتعت جدا بزيارتها لحديقة الحيوان، قائلة "عندما حدثني خطيبي عنها كان لدي فضول كبير لزيارتها وعندما أتيت إلى مصر قررت زيارتها والاستمتاع بمشاهدة الحيوانات". 

"شعرت بالسعادة عندما دخلت بيت الحيوانات الأليفة وكنت سعيدة وأنا بجانب الحيوانات عن قرب ولمستهم والتقيت صور معهم، وهذا الشيء لم يكن موجود في أي مكان في العالم ولم أشاهدها في أي حديقة حيوان في الخارج" .. هكذا وصفت "تاليا" شعورها أثناء زيارة حديقة الحيوان، مشيرة إلى أن العاملين في الحديقة كانوا يتعاملون بشكل جيد مع الحيوانات وكانوا سعداء باستقبالهم. 

ولفتت إلى أنها كانت متوترة في بداية الأمر وهي في بيت الحيوانات الأليفة لكن عندما اقتربت منهم لم تشعر بالخوف، مشيرة إلى أن مصر متميزة في هذا الشيء جدا عن دول العالم,  

ووجه جوزيف رسالة للغرب قائلا فيها: أنصح الجميع في العالم أن يحضر إلى مصر لمشاهدة الحيوانات عن قرب داخل حديقة الحيوان، لأن مصر جميلة والسعادة تأتي في العمر مرة واحدة وهي عندما تأتي إلى مصر تشعر بها.


سائح بريطاني من حديقة الحيوان: السعادة لم تأتي في العمر إلا مرة واحدة عندما تزور مصر

سائح بريطاني فى حديقة الحيوانسائح بريطاني فى حديقة الحيوان

سائح بريطاني فى حديقة الحيوانسائح بريطاني فى حديقة الحيوان
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة