حـوادث

بسبب خلافات بينهما.. تجديد حبس المتهم بقتل جاره بدار السلام

18-5-2022 | 03:34
بسبب خلافات بينهما تجديد حبس المتهم بقتل جاره بدار السلامتجديد حبس - أرشيفية
طلعت الصناديلي

أمر قاضى المعارضات بمحكمة جنوب القاهرة، المنعقدة بمجمع محاكم زينهم، بتجديد حبس المتهم بقتل جاره في مشاجرة بسبب خلافات بينهما بمنطقة دار السلام 15 يومًا على ذمة التحقيقات.

كانت النيابة قد أمرت بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات، كما طالبت رجال المباحث بسرعة التحريات حول الواقعة والمتهم للوقوف على ملابساتها واستكمال التحقيقات.

البداية كانت بتلقى قسم شرطة دار السلام بمديرية أمن القاهرة، إشارة من أحد المستشفيات باستقباله أحد الأشخاص، مقيم بدائرة القسم مصاب بجروح متفرقة بالجسم، وتوفى أثناء إسعافه إثر ادعاء مشاجرة.

بالانتقال وسؤال (والدة المتوفى، مقيمة بذات العنوان) قررت بحدوث مشادة كلامية بين نجلها و(أحد الأشخاص، مقيم بدائرة القسم) بسبب خلافات بينهما، تطورت لمشاجرة تعدى خلالها الأخير عليه بالضرب باستخدام سلاح أبيض "مطواة" كانت بحوزته، نتج عن ذلك إصابته المنوه عنها والتى أودت بحياته، وبإجراء التحريات تبين اختباء المتهم بدائرة مركز شرطة أطفيح بالجيزة.

عقب تقنين الإجراءات، تم استهدافه وأمكن ضبطه، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه، كما تم بإرشاده ضبط السلاح الأبيض المستخدم فى ارتكاب الواقعة.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وإخطار النيابة التي تولت التحقيق.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة