Close ad

مدرب فيوتشر: راضٍ عن الأداء .. وسنعالج الأخطاء قبل المواجهات المقبلة

17-5-2022 | 23:02
مدرب فيوتشر راضٍ عن الأداء  وسنعالج الأخطاء قبل المواجهات المقبلةفريق فيوتشر

عبر  محمد عبد الكريم، المدرب العام لفيوتشر، عن رضاه بالفوز 4-3 على الاتحاد السكندري، اليوم الثلاثاء، بالجولة 19 للدوري الممتاز.

موضوعات مقترحة

وقال عبد الكريم في تصريحات لقناة أون تايم سبورتس "الفوز مهم بعد الخسارة الأخيرة أمام فاركو، كما أن الاتحاد فريق جريح بخسارته الأخيرة أمام سموحة بخماسية بخلاف تراجع نتائجه".

وأضاف "سيطرنا على اللقاء في الشوط الأول وسجلنا 3 أهداف، لكن أعدنا الاتحاد للمباراة بسبب بعض الأخطاء خاصة في التمرير وعدم استغلال الفرص وهو ما سنعالجه في الفترة المقبلة".

وتابع "الاتحاد تحرر هجوميًا في الشوط الثاني وخاصة بعد اللعب بـ 3 مدافعين والاعتماد على انطلاقات إبراهيم حسن وصبري رحيل، لكننا ساعدنا الاتحاد ببعض الأخطاء".

وأشار إلى أن مباريات الدوري هذا الموسم، صعبة، خاصة في الدور الثاني، موضحًا أن لقاء فريقه ضد المصري الأحد المقبل سيكون في غاية الصعوبة رغم نتائج الفريق البورسعيدي الضعيفة مؤخرًا.

وقال "نعلم مدى قوة مباراة المصري، كنا نقود الفريق البورسعيدي في الموسم الماضي، نعلم مدى حماس جماهيره ولا أحد يستطيع التكهن بنتيجة أي لقاء".

وأشاد عبد الكريم بثنائية أحمد عاطف ومحمد رضا بوبو، مؤكدًا أن الثنائي متفاهم منذ أن لعبا في صفوف وادي دجلة، بخلاف أن هناك تدريبات مكررة للاستفادة من التناغم بينهما.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة