سوشيال ميديا وفضائيات

احتفالًا بعيد ميلاد عادل إمام الـ ٨٢.. نجوم العالم العربي:"كل سنة وأنت طيب يا زعيم"

17-5-2022 | 22:32
احتفالًا بعيد ميلاد عادل إمام الـ ٨٢ نجوم العالم العربي كل سنة وأنت طيب يا زعيم عادل إمام
تقرير: رنا شعبان

حرص عدد كبير من نجوم الفن ومشاهير العالم العربي على تهنئة النجم عادل إمام بمناسبة عيد ميلاده الـ 82 الذي يوافق 17 مايو عبر حساباتهم المختلفة على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث يُعد الزعيم عادل إمام أيقونة للفن برحلة عطاء ونجاح وتصدر شباك التذاكر على مدار أكثر من ٦٠ عاما.. بوابة الأهرام ترصد معايدات مشاهير العالم العربي له. 

عايد رجل الأعمال "نجيب ساويرس" الزعيم في تغريدة له عبر حسابه على موقع تويتر جاء فيها :"كل سنة والزعيم طيب وبصحة وبخير.. بالنيابة عن كل المصريين اللى أضحكتهم وأسعدتهم بأعمالك.. أشكرك وأتمنى لك كل السعادة والصحة.. سيظل عادل إمام أعظم ممثل عصره.. تفاعل مع بلده وهون عليها وكان سببا في فرحها.. شكرا صديقى العظيم".

كما عايد الفنان كريم عبد العزيز عادل إمام عبر حسابه الشخصي بموقع الفيسبوك وكتب:"عيد ميلاد سعيد الزعيم النجم عادل إمام أيقونه الفن المصري والعربي.. أطال الله في عمره وأمده بالصحة والعافية.. كل سنة وأنت طيب يا أستاذ".

بينما شارك الفنان أشرف عبد الباقي متابعيه عبر حسابه الشخصي بانستجرام بصورة من كواليس فيلم بوبوس قائلاً: "كل سنة وحضرتك طيب يا زعيم". 

وحرصت فيفي عبده على تهنئة الزعيم بشكل مختلف حيث نشرت صورة لهما تعود إلى الثمانينات عبر حسابها الشخصي بانستجرام وكتبت: "كل سنة والزعيم طيب وبخير ربنا يديله الصحة والعافية ويطول في عمره ويفضل يمتعنا بأعماله الجميلة". 

فيما نشر الفنان"أحمد التهامي" مقطع فيديو من فيلم التجربة الدنماركية الذي شارك في بطولته مع النجم عادل إمام وكتب في تعليقه عليه :"كل سنة وانت طيب يا زعيم". 

كما شارك الإعلامي "شريف عامر" تهنئة الزعيم عبر تغريدة مميزة بحسابه الشخصي تويتر قائلاً: "عربي؟ بتتكلم عربي؟ بتفهم عربي.. يبقى تعرف عادل إمام.. يبقى عمرك لا يخلو من ضحكة وابتسامة على ملامحك بتوقيعه". 
َ
ونشر إدوارد صورة طريفة جمعته بعادل إمام خلال كواليس مسلسل صاحب السعادة بانستجرام وكتب: "كل سنة وحضرتك طيب يا زعيم يا فخر مصر".


عادل امام عادل امام

عادل امام عادل امام

عادل امام عادل امام
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة