Close ad

رئيس لجنة المسابقات: الموسم الحالي غير طبيعي والأهلي مضغوط بسبب ارتباطاته الإفريقية

17-5-2022 | 18:08
رئيس لجنة المسابقات الموسم الحالي غير طبيعي والأهلي مضغوط بسبب ارتباطاته الإفريقيةعامر حسين رئيس لجنة المسابقات وعضو اتحاد الكرة
محمد الجوهري

أكد عامر حسين رئيس لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم، أن اللاعب الموجود في عقده مع النادي الاستمرار حتى نهاية الموسم لن يستطيع أن يرحل عن الفريق قبل نهاية الدوري في آخر أغسطس.

موضوعات مقترحة
 
وأضاف حسين في تصريحات إذاعية عبر أثير راديو "ميجا إف إم": من يمتلك عقد ينتهي بنهاية الموسم سيستمر مع الفريق حتى نهاية الموسم، إلا لو كان هناك اتفاق بين اللاعب والنادي على الرحيل في ميعاد محدد.

وأشار رئيس لجنة المسابقات إلى أن الموسم الحالي غير طبيعي، والأهلي مضغوط بسبب ارتباطاته الإفريقية، مؤكدا أن الموسم الحالي غير طبيعي، وهناك ارتباطات كتيرة للأندية، وحاولنا مع الأندية وعلموا أن الموسم صعب للغاية، وشرحت لهم بالأرقام.

وتابع عامر حسين: "مررنا بضغط كبير، هناك كأس عالم، ولعبنا بطولة العرب وكأس أمم إفريقيا ومباراتي السنغال، وارتباطات كثيرة جدًا، وحاولنا أن نعطي تصورات جديدة للدوري، وأن ننهي الموسم في شهر 5، ونبدأ الجديد في 8، مثل كل الدوريات في العالم".

وأكد عامر حسين أنه لا توجد نية لتأجيل مباراة الأهلي أمام إيسترن كومباني المقررة يوم 25 مايو الجاري، واعطوا أي خبير في العالم هذه التوقيتات وعدد المباريات وإذا كان هناك شيء أفضل سنرحب به.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة