رياضة

الدراويش.. راحة سلبية للاعبين لمدة 24 ساعة لالتقاط الأنفاس والعودة للتدريب

17-5-2022 | 15:24
الدراويش راحة سلبية للاعبين لمدة  ساعة لالتقاط الأنفاس والعودة للتدريبالدراويش.. راحة سلبية للاعبين لمدة 24 ساعة لإلتقاط الأنفاس والعودة للتدريب

 

البدلاء هزموا بلبيس وديًا بهدف "سايكو" استعدادًا لمواجهة البنك الأحد المقبل بالإسماعيلية 

الجمل: قمة الأهلي مهددة بالتأجيل للمرة الثالثة إذا صعد المنافس لنهائي كأس مصر


الإسماعيلية – خالد لطفي:
منح الجهاز الفني للإسماعيلي اللاعبين راحة سلبية لمدة 24 ساعة والعودة غدًا للانتظام في التدريبات استعدادًا لمواجهتهم المهمة مع البنك الأهلي في الأسبوع العشرين من المسابقة المحلية والمحدد موعدها الرابعة عصر الأحد المقبل بإستاد الإسماعيلية.

وكان بدلاء الإسماعيلي فازوا على فريق بلبيس أحد أندية الدرجة الثانية بهدف نظيف سجله الجامبي سايكو كونتيه في المباراة الودية التي جرت بينهما عصر أمس الاثنين بملعب الدراويش، و أشرك حمزة الجمل في بدايتها كلًا من أحمد عادل عبد المنعم لحراسة المرمى ومعه محمد نصر ومحمود البدري ومحمد دسوقي وأحمد مصطفى "للدفاع" وعماد حمدي ومحمد مخلوف ومحمد عبد السميع ومدحت فقوسة "للوسط" وسايكو كونتيه وكارميلو "للهجوم" ولعب في الشوط الثاني عمر رضوان حارسًا ومحمود عبد الله وشادي ماهر وعبد الله محمد ومروان حمدي وخالد النبريص ومحمود دونجا والإيفواري جان موريل وحازم مرسي وأبو بكر حمزة وحسن صابر.

وقال حمزة الجمل المدير الفني للإسماعيلي: إن اللاعبين الذين شاركوا خلال أحداث المواجهة الودية أمس مع بلبيس ظهروا جميعًا بمستوى طيب يبرهن على أنهم جاهزون للعب في اللقاءات الرسمية المقبلة بالدوري الممتاز.

وأضاف أن المباراة التجريبية أمام بلبيس شهدت توظيف بعض أعضاء فريق الإسماعيلي داخل مراكز جديدة أمثال محمود البدري "قلب دفاع" وأحمد مصطفى "مدافع أيمن" بخلاف زملاء أخرين لهم لمواجهة الإصابات والإيقافات بالنسبة للعناصر الأساسية.

وأشار المدير الفني للإسماعيلي إلى أن اللاعبين الذين تم الدفع بهم في مباراة سيراميكا الرسمية الأخيرة التي انتهت بفوز مستحق لهم بهدفين للاشيء خاضوا تدريبات استشفائية لإزالة الإجهاد الذي حل بهم.

وأوضح أن الراحة السلبية التي حصل عليها أعضاء فريق الإسماعيلي لمدة يوم السبب هدفها التقاط الأنفاس وأن يدخلوا مرحلة جديدة من التحضير للقائهم مع البنك الأهلي الأحد المقبل بالإسماعيلية.

وأكد أن رابطة الأندية المحترفة حددت لقاء الإسماعيلي والأهلي المؤجل من الأسبوع الـ18 للدوري بسبب مشاركة المنافس فى البطولة الأفريقية يوم 20 يوليو المقبل بإستاد برج العرب بالأسكندرية ووضعت احتمالية لترحيل هذا الموعد لإقامته 14 أغسطس القادم إذا وصل أبناء الفانلة الحمراء للمباراة النهائية بكأس مصر.

اقرأ أيضًا:
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة