رياضة

المصري البورسعيدي "خارج الخدمة"

17-5-2022 | 15:24
المصري البورسعيدي خارج الخدمةالمصري البورسعيدي " خارج الخدمة"

واصل التراجع وخسر أمام سموحة ½ في لقاء مثير

بسيوني يواصل العزف.. ومروان حمدي لا يتوقف

بورسعيد – محمد ياسين:

لا جديد يذكر، المصري يخسر، المعاناة تتزايد، الفريق في تراجع، المستقبل غامض، قل ما شئت عن هزيمة جديدة تلقاها الفريق الأول لكرة القدم بالنادي المصري البورسعيدي وهذه المرة أمام سموحة بهدفين لهدف في اللقاء الذي جمع بينهما مساء أمس في الجولة 19 من عمر بطولة الدوري الممتاز لموسم 2021-2022.

وبهذه الهزيمة واصل المصري انهياره في سباق الدوري الممتاز بخسارة جديدة في الدوري ليتراجع كثيرا عن حلم الحصول على المركز الرابع.

وتجمد رصيد المصري عند 20 نقطة فيما رفع سموحة رصيده إلى 33 نقطة يحتل بها المركز الرابع في جدول الترتيب.

ونجح في المقابل عبدالحميد بسيوني المدير الفني لسموحة في مواصلة انطلاقته القوية مع الفريق وحقق ثاني فوز له على التوالي بعد التغلب على الاتحاد 5/2 في الديربي السكندري في افتتاح الدور الثاني ليثبت أقدامه في المربع الذهبي لأسبوع أخر ويؤكد قدرته على تقديم تجربة ناجحة.

تقدم سموحة في الشوط الآول بهدفين أحرزهما حمدي علاء ومروان حمدي في الدقيقتين 19 و 38 وفي الدقيقة 86 من الشوط الثاني ينجح حسن علي في إحراز هدف المصري الوحيد ولكنه لم يكن كافيا لتجنب الخسارة.

وواصل مروان حمدي مهاجم سموحة تألقه اللافت في الفترة الأخيرة وهز الشباك وسجل هدفا وألغى له الحكم آخر بداعي التسلل.

لعب المصري بتشكيل مكون من عصام ثروت في حراسة المرمي و كريم العراقي و اسلام المزين و أحمد علاء  و هيثم العيوني وفريد شوقي وعمرو موسى ومحمد جريندو محمد عنتر وحسن علي وعمرو مرعي .

و لعب سموحة بتشكيل مكون من الهاني سليمان وخالد نبيل وخالد عبد الفتاح و صديق كالابا وحكم وعبد الكريم الوادي وحمدي علاء ومحمد كناريا وحسين فيصل ومروان حمدي التي أختارها عبدالحميد بسيوني.

وجاء الشوط الأول قويا كانت فيه السيطرة شبه كاملة بالنسبة إلى سموحة الذي كاد أن يسجل عدة مرات عبر خالد عبدالفتاح ومروان حمدي قبل أن  ينجح حمدي علاء في الدقيقة 19 من تسجيل هدف التقدم لسموحة من هجمة مرتدة وصلت الكرة الي صديق كابالا الذي مررها عرضية ليخطفها حمدي علاء من بين دفاع المصري و يتقدم و يسجل الهدف الأول بهدوء.

يهاجم المصري عبر محاولات فردية أبرزها تسديدة من عمرو مرعي في  الدقيقة 28 وأخرى من محمد جريندو في الدقيقة 29 يستعيد بعدها سموحة السيطرة الكاملة وينجح عبر تألق عبدالكريم الوادي ومروان حمدي في تشكيل خطورة كبيرة على مرمى المصري ويسجل  مروان حمدي الهدف الثاني لسموحة في الدقيقة 38 بعد متابعة لتسديدة الوادي، ويمر الوقت دون جديد ويطلق الحكم صافرة نهاية الشوط بتقدم سكندري.

في الشوط الثاني، حاول المصري تعديل الوضع عبر تغييرات أجراها معين الشعباني المدير الفني بدأها بالدفع بلاعبه إلياس الجلاصي ومنح حرية هجومية لكريم العراقي الظهير الأيمن في التشكيلة البورسعيدية أملا في تنشيط الهجمات والبحث عن التعويض، وتشهد الدقيقة 86 وقبل النهاية بـ 4 دقائق فقط حصول المصري على أول هدف من هجمة قادها أحمد الشيخ والذي مرر كرة عرضية حولها مباشرة حسن علي إلى الشباك ولكن لم ينجح المصري في استكمال صحوته مع تماسك دفاع سموحة وتصديه لأكثر من فرصة ليمر الوقت بدون جديد ويطلق الحكم صافرة النهاية معلنا فوز سموحة على المصري بهدفين مقابل هدف وحفاظه على المركز الرابع وتحقيقه الفوز الثاني له على التوالي تحت قيادة عبدالحميد بسيوني.

من جانبه أكد عبدالحميد بسيوني المدير الفني لسموحة سعادته الكبيرة بالمستوى الذي ظهر عليه لاعبيه في المباراة والحفاظ على نغمة الانتصارات على حساب منافس قوي يملك لاعبين أصحاب خبرات.

وقال بسيوني: الفوز على الاتحاد والمصري وكلاهما فريق كبير نقطة انطلاقة قوية بالنسبة إلى سموحة في الدور الثاني للدوري، نتمنى مواصلة النتائج والعروض القوية في الجولات المقبلة ولدينا مشروعا كبيرا هنا في سموحة هو الحصول على مقعد في منطقة المربع الذهبي هذا الموسم نسعى إلى تحقيقه وعلينا التحلي بالثقة والطموح في نفس الوقت.

 

مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة