Close ad

آبل تقدم مزايا جديدة للبودكاست وتحدث أنظمة التشغيل

17-5-2022 | 15:03
 آبل تقدم مزايا جديدة للبودكاست وتحدث أنظمة التشغيل آبل بودكاست
فاطمة سويري

تطور شركة آبل عددا من الميزات الرائعة لكل مستخدمي Apple Podcasts والتي تتيح توفير المساحة الداخلية للهاتف بسبب البودكاست وهي تتوفر على تحديثات كل من أنظمة تشغيل iOS 15.5 و iPadOS 15.5 و macOS 12.4.

موضوعات مقترحة

نشر موقع Engadget التقني أن هذه الميزة يمكنها التحكم في تطبيق Podcasts عن طريق تنزيل عدد معين فقط من الحلقات التي يريدها المستخدم، أو التي تقع ضمن إطار زمني محدد، وعلى سبيل المثال الحلقات التي تُذاع خلال أسبوع أو شهر، أو تنزيل الحلقات الجديدة فقط، بالإضافة إلى أنه يمكن أيضًا إيقاف تحميل الحلقات تمامًا.وتعد هذه الميزة في غاية الأهمية لكل من يملك هاتف آيفون قديم ولا يملك سعة تخزين كافية.

أوضح الموقع ان آبل تعمل على زيادة البودكاست أيضًا، حيث  كشفت آبل النقاب عن خطط أخرى لميزة "التسليم المفوض" Delegated Delivery والتي تتيح للمبدعين إرسال العروض المجانية والمدفوعة إلى البودكاست من خلال طرف ثالث على سبيل المثال Acast و Libsyn و Omny Studio. وستسهل هذه الميزة على المنتجين توزيع عروضهم عبر الأنظمة الأساسية وتوفيرها من خلال Podcasts و سبوتيفاي Spotify وغيرها من التطبيقات الأخرى الكبيرة عن طريق إدارة المحتوى في مكان واحد.

يتم توفير ميزة التسليم المفوض Delegated Delivery بشكل مجاني تماما على أن يتم إطلاقه نهاية هذا العام. بينما تتوفر ميزة توفير مساحة الهاتف مجانًا مع التحديثات الجديدة ل iOS، بالإضافة إلى أنه سيتم توفير خيار الاشتراكات السنوية للبودكاست المدفوعة.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة