أخبار

الوطنية للإعلام تواصل لقاءاتها للانتهاء من وضع ورقة عمل المشاركة فى الحوار الوطني

17-5-2022 | 14:10
الوطنية للإعلام تواصل لقاءاتها للانتهاء من وضع ورقة عمل المشاركة فى الحوار الوطنيالهيئة الوطنية للإعلام
فاطمة شعراوى

 فى إطار مشاركة الهيئة الوطنية للإعلام فى جلسات الحوار الوطنى، التقى حسين زين رئيس الهيئة الوطنية ومجموعة العمل المنوط بها وضع تصور لمحاور الحوار وآليات عمله، وأكد زين أن تتضمن المحاور رؤى وأفكار جديدة  تسهم فى إثراء النقاش حول العديد من ملفات العمل الإعلامى وتفعيل دوره فى بناء الوعى، وأن تتضمن المحاور الدور الوطني المهم الذي يقوم به الإعلام في دعم  جهود الدولة فى تنفيذ خطط التنمية المستدامة.

 

كما أشار حسين زين إلى ضرورة تركيز المقترحات على المضامين الإعلامية التى تقدم رساله إعلامية جادة وهادفة، لبناء الوعى نحو مختلف التحديات التي تواجه الوطن، وأيضا التحديات التي تواجه الإعلام الوطني فى سبيل تفعيل أدواته لمواصلة دوره لمواكبة خطط التنمية المستدامة ومواكبة التطورات المتلاحقة في عالم الإعلام والاتصال.

 

وتناول اللقاء مناقشة العديد من الرؤى والأفكار لوضع تصور لورقة المقترحات الخاصة بالهيئة الوطنية للإعلام لوضع إستراتيجية توضح الدور المهم الذي يقوم به الإعلام الوطني، لتقديم المساندة الإعلامية لجهود الدولة فى مختلف المجالات، والتحديات التي تواجهه فى سبيل تحقيق ذلك، والدور الخدمي الذي تقدمه شاشات وإذاعات الوطنية للإعلام للمواطن.

 

وتواصل مجموعة العمل لقاءاتها المكثفة  للانتهاء من وضع ورقة عمل المحاور، التى ستشارك بها الوطنية للإعلام، بالحوار الوطني.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة