سوشيال ميديا وفضائيات

«الاتصالات»: مبادرة أشبال مصر الرقمية تستهدف 3000 طالب من جميع المدارس| فيديو

17-5-2022 | 13:37
;الاتصالات; مبادرة أشبال مصر الرقمية تستهدف  طالب من جميع المدارس| فيديوالدكتورة هدى بركة مستشارة وزيرة الاتصالات لتنمية المهارات التكنولوجية
سارة إمبابي

قالت الدكتورة هدى بركة مستشارة وزيرة الاتصالات لتنمية المهارات التكنولوجية، إنّ مبادرة "أشبال مصر الرقمية" شعارها "نستثمر في أولادنا عشان بكرة يبنوا بلدنا"، مؤكدةً أن الاستثمار في العقول يعتبر من الاستثمارات الهامة جدا في مصر والدول المتقدمة.

وأضافت بركة خلال حوارها ببرنامج "صباح الخير يا مصر" على القناة الأولى والفضائية المصرية: "محور أساسي في رؤية مصر 2030 بناء الإنسان المصري، والرئيس عبدالفتاح السيسي مهتم جدا بالجزئية الخاصة بالتحول الرقمي والتكنولوجيات الحديثة وإعداد الأجيال الحالية للتكنولوجيا المستقبلية". 

وتابعت مستشارة وزيرة الاتصالات لتنمية المهارات التكنولوجية: "رئيس الجمهورية أطلق مبادرة وهي بناة مصر الرقمية، حيث استهدفت الشباب المتفوقين الخريجين، نستكمل هذه المسيرة بأشبال مصر الرقمية، وهي مكملة للمبادرة". 

وأردفت: "مبادرة أشبال مصر الرقمية تتم بالتنسيق مع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، وتعاوننا مع وزارة التعليم العالي والبحث العلمي في بناة مصر الرقمية". 

وأكدت، أن الوزارة أطلقت موقعا رسميا للمبادرة، حيث تم تسجيل الطلاب على الموقع، وتستهدف 3 آلاف طالب من جميع المدارس.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة