أخبار

«مدبولي» يُكلف باختصار إجراءات إصدار التراخيص.. و«التنمية الصناعية» تنوب عن المستثمر في الجهات الحكومية

16-5-2022 | 20:42
;مدبولي; يُكلف باختصار إجراءات إصدار التراخيص و;التنمية الصناعية; تنوب عن المستثمر في الجهات الحكومية الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء
كريم حسن

أكد الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، أهمية متابعة إجراءات تخصيص الأراضى الصناعية، وتقديم المزيد من التيسيرات فى هذا الصدد، مُكلفاً رئيس هيئة التنمية الصناعية باختصار كافة الإجراءات المطلوبة لإصدار التراخيص، بحيث تكون هيئة التنمية الصناعية هى الجهة الوحيدة المنوطة بالتعامل مع المستثمر الصناعى فى هذا الشأن، قائلاً:" مستعد لاتخاذ أى قرارات فى سبيل تحقيق هذا الهدف.. وهو سرعة الحصول على التراخيص فى أقرب وقت، وأن تتولى هيئة التنمية الصناعية التعامل مع أى جهة حكومية أخرى، نيابة عن المستثمر"، مضيفاً:"سأتابع هذا الملف بنفسي".

وجدد رئيس الوزراء الإشارة إلى الوحدة التى تم تشكيلها بمجلس الوزراء، ومهمتها فى حل أى مشكلات من الممكن أن تواجه المستثمرين، تتعلق بوزارة أو جهة حكومية، وذلك سعياً للعمل على سرعة حل وإزالة تلك المشكلات.

وكلف رئيس الوزراء، خلال الاجتماع، بأن تجتمع اللجنة الدائمة المعنية بتخصيص الأراضى الصناعية أسبوعياً، لسرعة تخصيص الأراضى لمن يطلبها، والتى تضم فى عضويتها جميع الجهات المعنية، قائلاً" سنتابع عمل اللجنة بصورة دورية".

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة