رياضة

البنك الأهلي ينتظر "محمد فتحي" قبل لقاء الشياطين

16-5-2022 | 15:29
البنك الأهلي ينتظر محمد فتحي قبل لقاء الشياطينالبنك الأهلي ينتظر " محمد فتحي" قبل لقاء الشياطين

 

محمود عبدالسميع

يحسم خالد جلال المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم للبنك الأهلي خلال الساعات المقبلة موقف لاعبه المخضرم محمد فتحي محور الارتكاز الدفاعي من اللحاق بمباراة الأهلي المرتقبة في بطولة الدوري الممتاز لموسم 2021-2022 في ضوء الاختبارات الطبية.

ويخضع فتحي لعلاج مكثف بعدما تعرض للإصابة وسط أمال كبيرة تسود الجهاز الفني استعادة خدمات اللاعب بعد عودة محمود الزنفلي حارس المرمى من الإيقاف وخوض لقاء الأهلي بكامل قوته الضاربة أملا في تحقيق نتيجة إيجابية يتقدم بها في جدول ترتيب الدوري.

وكان جلال حرص على تجهيز قوته الضاربة على هامش التدريبات تصدرها كريم بامبو ومحمد هلال وأسامة فيصل وناصر منسي وأحمد ياسين ويعقوبو والزنفلي الذين ينوي الرهان عليهم في المباراة الصعبة له أمام الأهلي والتدريب على دفاع المنطقة مع اللجوء لسلاح المرتدات السريعة أملا في هز الشباك وحصد 3 نقاط يواصل بها الزحف نحو المنافسة على مقعد في منطقة الستة الأوائل بالجدول.

ورصدت إدارة البنك الأهلي في وقت سابق مكافأت مالية خاصة للاعبي الفريق في حالة الفوز أو التعادل مع الأهلي تحفيزا للاعبين بعد التعادل في أول جولات الدور الثاني للدوري الممتاز.

وكان المدير الفني للبنك واصل مراقبة تسجيلات لمباريات الأهلي الأخيرة في الدوري ودوري أبطال إفريقيا للوقوف على نقاط القوة والضعف لدى المنافس قبل حسم تشكيلته الأساسية في اللقاء.

اقرأ أيضًا:
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة