رياضة

تغييرات اضطرارية في فيوتشر.. والصحراوي يقترب من الدفاع

16-5-2022 | 15:29
تغييرات اضطرارية في فيوتشر والصحراوي يقترب من الدفاعتغييرات اضطرارية في فيوتشر .. والصحراوي يقترب من الدفاع

كتب ـ أحمد الضبع:

يدرس علي ماهر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي فيوتشر إجراء تغييرات اضطرارية في خط دفاعه عندما يلتقي الاتحاد السكندري في الجولة 19 من عمر بطولة الدوري الممتاز.

وكتبت الساعات الأخيرة تفكير المدير الفني في تجهيز التونسي مروان الصحراوي قلب الدفاع للدفع به أساسيا في اللقاء بجانب محمود مرعي في الدفاع لتعويض الغياب المنتظر لكابتن الفريق سعد الدين سمير في ظل إيقافه أملا في عدم اهتزاز دفاع فيوتشر.

وشهدت كواليس فريق فيوتشر تركيز علي ماهر على تجهيز مجموعة من العناصر يراهن عليها في حسم نتيجة لقاء الاتحاد لصالحه مثل ناصر ماهر وأحمد عاطف وأحمد رفعت وكريم نيدفيد وجوناثان نجويم وعمر كمال عبدالواحد ومحمود عبدالرحيم جنش.

ووضع المدير الفني لفيوتشر برنامجا خاصا لتجهيز لاعبه مروان محسن رأس الحربة المخضرم العائد من الإصابة تمهيدا للدفع بشكل كبير في المباريات المقبلة بالدور الثاني للدوري.

وواصل ماهر تحذيراته في نفس الوقت للاعبيه في التشكيلة مثل أحمد عاطف وأحمد رفعت وناصر ماهر من الانشغال بأية عروض من أندية أخرى وضرورة التفرغ لمباريات فيوتشر الصعبة المقبلة في الدور الثاني للدوري أملا في استعادة ذاكرة الانتصارات من جديد والتقدم إلى المركز الرابع المؤهل لكأس الكونفيدرالية الإفريقية البطولة التي يأمل النادي في المشاركة بها خلال الموسم المقبل.

ويحتل فيوتشر حاليًا المركز الخامس في الجدول برصيد 28 نقطة.

 

اقرأ أيضًا:
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة