رياضة

المصرى البورسعيدى يرفض سداد الغرامات

16-5-2022 | 15:29
المصرى البورسعيدى يرفض سداد الغراماتالمصري البورسعيدي يرفض سداد الغرامات

إدارة النادى تتظلم ضد قرارات الكاف.. وأزمة فى دفاع الشعبانى

بورسعيد – محمد ياسين:

فيما يمكن اعتباره مفاجأة من العيار الثقيل، تتجه النية لدى إدارة النادى المصرى البورسعيدى إلى عدم تحمل أى عقوبات مالية صادرة من جانب الاتحاد الإفريقى لكرة القدم "كاف" بسبب أحداث لقاء المصرى ونهضة البركان المغربى فى إياب الدور ربع النهائى من عمر بطولة كأس الكونفيدرالية الإفريقية لهذا الموسم.

وساد الغضب بقوة أروقة مجلس الإدارة برئاسة سمير حلبية فى أعقاب الكشف عن العقوبات من جانب الكاف التى وصلت إلى 10 آلاف دولار على محمود جابر المدير الإدارى وكذلك نفس العقوبة على مجدى تراوى المدرب العام ومثلها لثنائى الفريق محمد جريندو وفريد شوقى نجمى الوسط فى ظل خروج المصرى من دور الثمانية، وتم الاتفاق على تقديم تظلم ضد العقوبات فى الكاف أملا فى تخفيضها خاصة فى ظل شكوى النادى البورسعيدى فى وقت سابق من حكم مباراة المصرى مع نهضة البركان التى خسرها المصرى بهدف مقابل لاشىء وودع منافسات البطولة القارية مبكرًا.

وفى إطار مختلف، أنهى الفريق أمس استعداداته لمباراة سموحة السكندرى المرتقبة فى الجولة 19 من عمر الدورى الممتاز وسط صدمات توالت على رأس معين الشعبانى المدير الفنى بسبب كثرة الإصابات التى لاحقت عناصره الأساسية فى مقدمتها أحمد شوشة قلب الدفاع وإسلام صلاح كابتن الفريق وياسر حمد وأسامة الجزار فى موجة إصابات كبرى لاحقت اللاعبين فى الساعات الأخيرة.

وكان المران الأخير للمصرى شهد تركيز معين الشعبانى على تطبيق طريقة لعب دفاعية فى ظل المعاناة من الإصابات واللجوء إلى تغيير مراكز لاعبين مثل عمرو موسى محور الارتكاز المرشح القوى للعب فى مركز المساك فى محاولة لحل الأزمة الدفاعية وكذلك استمرار الرهان على المدافع الثانى هيثم لعيونى فى مركز الظهير الأيسر، كما تمت تجربة أكثر من لاعب فى الجبهة اليسرى التى تمثل صداعا كبيرا بالنسبة إلى الشعبانى منذ رحيل أحمد شديد قناوى كابتن الفريق.

وعرض المدير الفنى للمصرى تسجيلا لمباراة سموحة الأخيرة مع الاتحاد السكندرى فى الجولة 18 شرح خلالها نقاط القوة والضعف لدى سموحة وكيفية التعامل مع لاعبيه فى أرض الملعب وكيفية استغلالها وحسم النتيجة لصالحه والحصول على 3 نقاط غالية.

ومن جانبه، أكد معين الشعبانى المدير الفنى للفريق سعيه إلى تحقيق الفوز وحصد 3 نقاط غالية رغم كثرة الغيابات التى يمر بها المصرى فى لقائه مع سموحة ويتصدرها غياب 5 لاعبين فى الدفاع، مشيرًا إلى أن مصالحة الجماهير تأتى على رأس الأولويات حاليا لدى الجهاز الفنى من خلال الفوز على سموحة واستعادة الانتصارات وانعاش الأمال فى المنافسة على المركز الرابع فى الجدول مستقبلًا.

ولاتزال إدارة المصرى تبحث عن حلول للأزمة المالية التى يمر بها النادى فى الفترة الأخيرة لسداد قسطى شهرى مارس وأبريل للاعبى الفريق فى الأيام المقبلة وفقا للوعود المقدمة فى وقت سابق.

اقرأ أيضًا:
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة