رياضة

في الدوري الممتاز اليوم

16-5-2022 | 15:29
في الدوري الممتاز اليومفي الدوري الممتاز اليوم

مباراتان مثيرتان في الجولة "19"

كتب - هشام شاهين: تتواصل مباريات الجولة "19" من عمر مسابقة الدوري الممتاز لكرة القدم، هذا الموسم، بإقامة مباراتين، يتوقع أن تكون غاية في الإثارة والمتعة، اليوم، حيث يستضيف، فريق غزل المحلة، فريق إيسترن كومباني، في السادسة والنصف مساء، على استاد غزل المحلة، فيما يلتقي، فريقا سموحة والمصري، في التاسعة مساء، على استاد برج العرب الإسكندرية.

مواجهة صعبة، ستجمع بين سموحة والمصري، نظرا لتقارب مستوى الفريقين، حيث يأمل فريق المصري البورسعيدي في مصالحة جماهيره الغاضبة بسبب تراجع النتائج مع مديره الفني، التونسي معين الشعباني أمام سموحة المنتشي بقيادة مديره الفني، عبد الحميد بسيوني، ولاسيما الفوز العريض في لقاء الديربي أمام الاتحاد "5/2".

يدخل سموحة اللقاء، وهو في المركز "الرابع" برصيد "30" نقطة، فيما يحتل المصري، المركز "12" برصيد "20" نقطة، ويدير اللقاء، أحمد الغندور، ويعاونه كل من سامي هلهل مساعدا أول، ومحمود عبد السميع مساعدا ثانيا، ومحمود منصور حكما رابعا، ومحمد الصباحي حكم فيديو، وصبري إبراهيم حكم فيديو مساعد.

وعلى ستاد غزل المحلة، يطمع زعيم الفلاحين، بقيادة مديره الفني الجديد، مصطفى عبده، الذي تولى المهمة، خلفا، لعبد الحميد بسيوني، في اقتناص النقاط الثلاث، أمام الوافد الجديد، إيسترن كومباني، بقيادة مديره الفني، علاء عبد العال، في مباراة لن تكون سهلة على الفريقين.

ويدخل فريق غزل المحلة اللقاء، وهو في المركز "11" برصيد "21" نقطة، فيما يحتل فريق إيسترن كومباني، المركز "17" قبل الأخير برصيد "11" نقطة، ويدير اللقاء، أحمد حمدي، ويعاونه أسامة السيد، وأحمد عبد الغنى، مساعدين، ومصطفى الشهدى حكما رابعا، وهشام القاضي حكم فيديو، وأحمد جمال مساعدا لحكم الفيديو.

اقرأ أيضًا:
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة