رياضة

الاتحاد السكندري يفتح ملف الصفقات الجديدة

16-5-2022 | 15:28
الاتحاد السكندري يفتح ملف الصفقات الجديدةالاتحاد السكندري يفتح ملف الصفقات الجديدة

 

البحث عن مدافعين ورأس حربة.. ومراقبة جديدة للمحترفين

الإسكندرية – طارق إسماعيل:

استقر مسئولو نادي الاتحاد السكندري على فتح ملف التعاقد مع لاعبين جدد بشكل مبكر وسري جدا لدعم صفوف الفريق الأول لكرة القدم خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة مع نهاية الموسم الجاري.

وشهدت الساعات الأخيرة الاستقرار على ضم أكثر من 8 صفقات جديدة في مراكز مختلفة بناء على توصيات سابقة من جانب عماد النحاس المدير الفني منها مركز المساك في ظل الرحيل المنتظر للثنائي محمود شبانة ومحمد عبدالسلام المعارين من الزمالك والبحث عن مدافعين أصحاب خبرات لترميم الخط الخلفي وكذلك البحث عن ظهير أيمن جديد تحسبا لرحيل هشام صلاح المطلوب في الزمالك وبيراميدز وأندية أخرى وكذلك لاعبين في مركز لاعب الوسط المدافع ومثلث وسط هجومي إلى جانب رأس حربة صريح حال استمرار الأنجولي كريستوفاو مابولولو هداف الاتحاد الحالي أو ضم مهاجمين دفعة واحدة في حال رحيل مابولولو المرهون بالحصول على مقابل مالي كبير لا يقل عن مليون دولار " 18 مليون و500 ألف جنيه " استغلالا لتألقه اللافت برفقة فريقه هذا الموسم.

وفتحت إدارة الاتحاد السكندري باب التفاوض مع لاعبين أخرين في وقت سابق مثل رزاق سيسيه نجم وسط الزمالك الحالي ولاعب الاتحاد السابق في ظل تأثر الفريق برحيله في الموسم الجاري.

وتتجه النية لدى إدارة الاتحاد لفتح الباب أمام تقييم المحترفين الأجانب لديه مثل مورو ساليفو وبنجامين بواتينج وعبدالله نصيب لتحديد مدى قدرتهم على التألق والبقاء في الفريق أو فتح باب الرحيل مستقبلا إذا ما فشلوا في تقديم أنفسهم خلال مباريات الفريق في الدور الثاني.

وفي سياق متصل، يواصل الجهاز الفني للاتحاد اليوم تحضيراته لمباراته المرتقبة مع فيوتشر في الجولة 19 من عمر الدوري الممتاز عبر مران أخير ينتظر أن يحسم خلاله النحاس تشكيلته الأساسية التي ينوي الرهان عليها في اللقاء من المجموعة المختارة للمعسكر.

وكان النحاس أختار 22 لاعبا للدخول في معسكر مغلق حتى موعد اللقاء الصعب المرتقب وهم محمد عبد المنصف وأحمد يحيى و صبحى سليمان ثلاثي حراسة المرمى و كريم يحيى و السيد سالم و محمود شبانة و نادر رمضان و صبرى رحيل وعبد الله نصيب و مروان النجار للدفاع ومورو ساليفو و خالد الغندور و عبد الغنى محمد و محمد رجب و فوزى الحناوى و أحمد عادل ميسى و مروان عطية و أحمد نبيل مانجا و كريم ممدوح للوسط وإبراهيم حسن و مابولولو و بنجامين بواتينج في الهجوم.

 وخرج العديد من لاعبي الفريق من الحسابات يتصدرهم سعيدو سيمبوري، أحمد راشد، هشام صلاح، كريم الديب، محمد مجدى ومحمد عبد السلام لأسباب فنية وإصابات وإيقافات.

وكانت إدارة الاتحاد رهنت الافراج عن أية مستحقات مالية تخص اللاعبين بتحقيق الفوز في الجولات الخمسة المقبلة أو حصد 12 نقطة على الأقل فيها للتقدم إلى منطقة الأمان في الجدول.

اقرأ أيضًا:
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة