رياضة

صدمة لليفربول.. الإصابة تمنع محمد صلاح من لقاء ساوثهامبتون

16-5-2022 | 14:02
صدمة لليفربول الإصابة تمنع محمد صلاح من لقاء ساوثهامبتونمحمد صلاح
عمرو سالم

تأكد غياب محمد صلاح نجم ليفربول عن فريقه في مواجهة ساوثامبتون المقرر إقامتها غدا الثلاثاء في الجولة الـ 37 من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز بعد الإصابة التي تعرض لها خلال مشاركته مع فريقه أمام تشيلسي بنهائي كأس الاتحاد الإنجليزي .

وأكدت صحيفة التايمز أن محمد صلاح لن يكون موجودا في مباراة فريقه غدا أمام ساوثامبتون بناء على كلوب الذي يفضل إراحته من أجل تجهيزه بشكل جيد لمواجهة ريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا "الشامبيونزليج " والمقرر إقامتها 28 مايو الجاري .

 

وعاد الأمل من جديد لفريق ليفربول بقيادة محمد صلاح في التتويج بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز بعد تعادل مانشستر سيتي أمس أمام ويست هام .

 

وفرض التعادل الإيجابي 2/2 نفسه على أحداث مباراة مانشستر سيتي ووست هام والتي أقيمت بينهما أمس في الجولة قبل الأخيرة من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز “ البريميرليج ”.

 

وهو الأمر الذي أدى إلى إحياء آمال فريق ليفربول في التتويج بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز، بعد أن أصبح الفارق نقطة واحدة بين ليفربول والمان سيتي قبل جولة واحدة من نهاية البريميرليج.

 

ويحتاج ليفربول إلى الفوز في المباراتين المقبلتين مع تعادل أو خسارة المان سيتي في مباراته الأخيرة أمام أستون فيلا للتتويج باللقب الإنجليزي الكبير .

 

ومن المقرر أن يلعب ليفربول أمام ساوثهامبتون وولفرهامبتون، الأولى يوم 17 مايو القادم، والثانية يوم 22 من الشهر الجاري وهو نفس موعد مباراة المان سيتي أمام أستون فيلا.

 

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة