رياضة

25 لاعبًا في قائمة منتخب مصر استعدادًا لخوض مباراتي غينيا وإثيوبيا

15-5-2022 | 21:57
 لاعبًا في قائمة منتخب مصر استعدادًا لخوض مباراتي غينيا وإثيوبيامنتخب مصر
أحمد ناجي

يختار إيهاب جلال المدير الفني لمنتخب مصر 25 لاعبًا للدخول في معسكر تدريبي نهاية مايو الجاري، استعدادًا لخوض مباراتى غينيا وإثيوبيا في تصفيات بطولة كأس الأمم الإفريقية.

وأكد مصدر داخل الجهاز الفني لمنتخب مصر أن تصريحات «جلال» بشأن ضم 40 لاعبًا فى قائمة المنتخب، تم فهمها بالخطأ، مؤكدًا أن قائمة الـ40 سيتم اختيار من بينهم القائمة النهائية.

وأضاف أن الجهاز الفني لمنتخب مصر على تواصل مستمر مع المحترفين، وباب المنتخب مفتوح أمام جميع اللاعبين.

وقرر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف»، الاستجابة لطلب الاتحاد المصري بتعديل موعد مباراتي منتخب مصر أمام غينيا وإثيوبيا في الجولتين الأولى والثانية للمجموعة الرابعة بالتصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الإفريقية 2023.

وبناء على طلب الاتحاد المصري، قرر «كاف» تعديل مواعيد مباريات الجولتين الأولى والثانية للمجموعة الرابعة بالتصفيات الإفريقية، وتقرر إقامة مباراتي منتخب مصر أمام غينيا وإثيوبيا يومي 5 و 9 يونيو المقبل بدلًا من 2 و 6 من نفس الشهر كما كان مقررًا.

وقدم الاتحاد المصري لكرة القدم إيهاب جلال لوسائل الإعلام مديرًا فنيًا لمنتخب مصر خلفاً للبرتغالي كارلوس كيروش الذى رحل عن تدريب «الفراعنة» بعد الإخفاق فى الصعود لكأس العالم بقطر 2022، بعد الخسارة من منتخب السنغال بركلات الترجيح.

واتفق مجلس إدارة اتحاد الكرة مع إيهاب جلال، على أن تكون مدة العقد لمدة عامين حتى 2024، مع وجود بند فى العقد ينص على رحيله حال عدم التأهل لبطولة أمم إفريقيا 2023 فى كوت ديفوار. 

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة