Close ad

المصري.. شيء من الخوف

15-5-2022 | 16:24
المصري شيء من الخوفالمصري .. شيء من الخوف

قلق من بيع العراقي وحسن علي نهاية الموسم وحلبية يتمسك بالثنائي

موضوعات مقترحة

فرصة جديدة لأحمد الشيخ.. وجلسات مع اللاعبين قبل "سموحة"

بورسعيد – محمد ياسين:

مخاوف كبيرة بدأت تفرض نفسها داخل الشارع الكروي البورسعيدي في الساعات القليلة الماضية ترقبًا لموقف إدارة النادي بشأن بيع لاعبين كبار داخل تشكيلة الفريق الأول لكرة القدم في نهاية الموسم الجاري أملا في حل الأزمة المالية التي يمر بها المصري في الفترة الأخيرة.

وكتبت الساعات الأخيرة تردد أنباء قوية عن قرار سري داخل المجلس يتمثل في بيع كريم العراقي الظهير الأيمن وحسن علي الجناح الأيمن في الميركاتو الصيفي أملا في الحصول على عائد مالي ضخم يقترب من 50 مليون جنيه خاصة مع كثرة الأندية الساعية للتعاقد معهما بعدما تألقا مع الفريق.

وحرص سمير حلبية رئيس النادي على توجيه تأكيدات تفيد بعدم بيع أي لاعب من العناصر الأساسية وعلي رأسهم حسن علي وكريم العراقي والحفاظ على التركيز الكامل للفريق من أجل استعادة ذاكرة الانتصارات في سباق الدوري الممتاز والعودة بقوة إلى سباق المنافسة على المركز الرابع في جدول الترتيب والتأهل إلى بطولة كأس الكونفيدرالية الإفريقية.

في سياق متصل،  يفرض الغموض نفسه على مستقبل أحمد الشيخ صانع الألعاب الذي تميل الإدارة لبيعه في نهاية الموسم الجاري فيما يظهر تيارا أخر يدعو لمنح اللاعب فرصة في الدور الثاني لتقديم نفسه بشكل مختلف على أمل استعادة مستواه الذي كان عليه في مصر المقاصة وبيراميدز والأهلي في ظل الرهان عليه عند ضمه في حل أزمة صانع الألعاب خاصة في ظل انتظام اللاعب بالتدريبات مؤخرا.

وواصل معين الشعباني جلساته الودية مع لاعبيه الكبار في الفريق مثل محمد عنتر وأحمد حمودي وأوستين أموتو وكريم العراقي وعمرو مرعي أكد فيها رهانه علي قدرتهم استعادة مستواهم في أسرع وقت خلال الفترة المقبلة.

وتلقى الجهاز الفني بقيادة معين الشعباني المدير الفني صدمة كبيرة تمثلت في تأكد غياب 3 مدافعين دفعة واحدة عن قائمة الفريق فى االلقاء المرتقب أمام سموحة السكندري في الجولة 19 من عمر بطولة الدوري الممتاز بداعي الإصابة، حيث يعاني صلاح من التهابات شديدة بأربطة الركبة اليمنى وأصيب ياسر حمد بتمزق في منشأ العضلة الأمامية للفخذ الأيسر فيما ثبت إصابة اللاعب أسامة الجزار  بجزع شديد في الكاحل الأيمن ، خضع معه لبرنامج تأهيلي مؤخرا.

وكان الفريق البورسعيدي واصل استعداداته لمباراته المرتقبة مع سموحة السكندري وسط تركيز من جانب معين الشعباني المدير الفني على تجهيز قوته الضاربة التي ينوي الرهان عليها مثل أوستين أموتو وعمرو مرعي رأسي الحربة ومحمد عنتر وإلياس الجلاصي ومحمد جريندو وعمرو موسى وإيزي إيميكا في الوسط وكريم العراقي وهيثم لعيوني واحمد شوشة في الدفاع بجانب عصام ثروت حارس المرمى.

وجدد المدير الفني للمصري تأكيداته للاعبين أهمية المباراة الصعبة المرتقبة ووصفها نقطة انطلاقة قوية بالنسبة إلى المصري لاستعادة الانتصارات وإنعاش أماله في المنافسة على مقعد في منطقة المربع الذهبي لجدول ترتيب الدوري الممتاز ومصالحة الجماهير الغاضبة من سوء النتائج.

وأكد المدير الفني للمصري البورسعيدي صعوبة لقاء سموحة مشيرا إلى أن المنافس يضم مجموعة جيدة من اللاعبين ويملك طموحات المنافسة على المربع الذهبي وحقق فوزا كبيرا على الاتحاد السكندري 5-2 في الجولة الماضية.

اقرأ أيضًا: