محافظات

صعود مراكز الفنون الشعبية بأسيوط ضمن 6 محافظات على مستوى الجمهورية

14-5-2022 | 20:58
صعود مراكز الفنون الشعبية بأسيوط ضمن  محافظات على مستوى الجمهورية  الفنون الشعبية بأسيوط
أسيوط- إسلام رضوان

صعد فريق مراكز الفنون الشعبية بمديرية الشباب والرياضة بأسيوط، خلال التصفيات التى أقيمت أثناء فعاليات الورش التدريبية لمديري ومدربي مراكز الفنون لمديريات الشباب، التي نظمتها الوزارة من خلال الإدارة المركزية للبرامج الثقافية والتطوعية (الإدارة العامة للبرامج الثقافية والفنية)، على مسرح المدينة الشبابية بأبو قير  بالإسكندرية.

وتم تصعيد فريق الفنون الشعبية لمحافظة أسيوط ضمن 6 محافظات على مستوى الجمهورية "الإسكندرية - الدقهلية - بورسعيد - أسيوط- شمال سيناء - القاهرة"، بالإضافة إلى تصعيد 100 مشارك فى مجال الفنون التشكيلية بتخصصاتها المختلفة.
 
كما تم عقد ورش تدريبية لمسئولى، ومدربى مراكز الفنون وخلال اللقاء، تناول علاء الدسوقي وأعضاء لجان التحكيم الهدف من الورش التدريبية وأهميتها، والمحاور التي ستتضمنها الورش، ومناقشة شروط المسابقة القومية لمراكز  الفنون، وتصحيح بعض المفاهيم لدى بعض مدربي المجالات، بالإضافة إلى وضع القواعد التنظيمية والفنية للمسابقة للمرحلة القادمة، للارتقاء بمستوى المشاركين في مراكز الفنون لجميع المجالات.

وطالب المشاركون بضرورة أن تكون خطة العام المالي القادم لمراكز الفنون سنة كاملة دون توقف، حرصا على عدم تسرب أعضاء مراكز  الفنون، والمحافظة على الهوية الثقافية والفنية على مستوى الجمهورية وفقا لتقاليد وعادات كل محافظة.

 

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة