Close ad

جوارديولا: السيتي لا يخشى أزمة الإصابات أمام وست هام

14-5-2022 | 19:27
جوارديولا السيتي لا يخشى أزمة الإصابات أمام وست هامجوارديولا
وكالات

أبدى المدير الفني لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي، بيب جوارديولا، ثقته في أن أزمة الإصابات في خط الدفاع لن تعرقل الفريق في خطواته الأخيرة نحو حسم لقب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

موضوعات مقترحة

وتلاشت الخيارات الدفاعية أمام مانشستر سيتي بعدما تعرض الثنائي آيمريك لابورت وفيرناندينيو، اللذين شاركا كأساسيين في قلب الدفاع أمام وولفرهامبتون، للإصابة خلال تلك المباراة.

ومع غياب جون ستونز وروبين دياز وكايل ووكر وكذلك عدم استعادة ناثان آكي لياقته بشكل كامل، يترقب جوارديولا حالة لاعبيه في الوقت الذي يستعد فيه للمباراة المقررة أمام وست هام غداً الأحد، في الجولة 37 قبل الأخيرة من الدوري.

وفي ظل اقتراب مانشستر سيتي بشكل كبير من حسم اللقب للمرة الرابعة خلال خمسة أعوام، يثق جوارديولا في أن أياً من يختاره من اللاعبين سيكون على مستوى التحدي.

وقال جوارديولا في تصريحات نشرتها وكالة الأنباء البريطانية "بي أيه ميديا": "كان من الممكن أن تسير الأمور بشكل أفضل، لكنني قلت عدة مرات إنه يجب علينا التعامل مع حالات الغياب".

وقبل آخر مرحلتين من الدوري، يحتل مانشستر سيتي الصدارة برصيد 89 نقطة وبفارق ثلاث نقاط أمام ليفربول صاحب المركز الثاني.

وقال جوارديولا: "لو كان أمامنا عدة مباريات وعدة أشهر لكنا سنواجه أزمة كبيرة، ولكن في مباراة أو مباراتين، سيبذل اللاعبون قصارى جهدهم، حتى لو لعبوا في غير مراكزهم".

وأضاف: "التركيز لدى اللاعبين يكون أحياناً أعلى عند اللعب في غير مراكزهم، مثلما رأينا أمام وولفرهامبتون، وهم قادرون على ذلك".

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: