رياضة

مواجهات كلوب وتوخيل بالبريميرليج قبل نهائي كاس الاتحاد الإنجليزي

14-5-2022 | 10:02
مواجهات كلوب وتوخيل بالبريميرليج قبل نهائي كاس الاتحاد الإنجليزييورجن كلوب
أحمد عبدالحميد

تتجه الأنظار صوب ملعب ويمبلي اليوم السبت ، حيث سيكون مسرحًا للقمة المرتقبة التي ستجمع بين ليفربول وتشيلسي، في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي.

ويمتلك تشيلسي في رصيده 8 ألقاب لكأس الاتحاد الإنجليزى وينشد الللقب التاسع، فيما حقق ليفربول اللقب 7 مرات من قبل آخرها في موسم (2005- 2006)، ويستهدف الفوز بلقبه الثامن.

ونرصد في التقرير التالي مواجهات يورجن كلوب المدير الفني لليفربول وتوماس توخيل المدير الفني لتشيلسي خلال هذا الموسم بالدوري الإنجليزي.

تواجه يورجن كلوب، مدرب ليفربول، مع توماس توخيل بتواجده على رأس القيادة الفنية لتشيلسي 4 مرات من قبل، لم يعرف خلالها كلوب طعم الانتصار في الوقت الأصلي من المباراة.

وكانت البداية بالخسارة (1-0) في ملعب أنفيلد في الدوري الموسم الماضي، وتعادلا في الدوري مرتين هذا الموسم بنتيجة (1-1) في أنفيلد و(2-2) في ستامفورد بريدج، وحقق كلوب الفوز في نهائي كأس الرابطة بركلات الترجيح بعد انتهاء الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل.

وبشكل عام يتفوق تشيلسي في المواجهات المباشرة على ليفربول في كأس الاتحاد الإنجليزي من خلال الفوز في 7 مباريات وخسارة 4 لقاءات، وسجل البلوز 23 هدفًا مقابل 16 هدفًا للريدز في تلك المواجهات.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة