رياضة

تشكيل الأهلي المتوقع أمام وفاق سطيف بجولة إياب دوري الأبطال

14-5-2022 | 09:48
تشكيل الأهلي المتوقع أمام وفاق سطيف بجولة إياب دوري الأبطالالأهلى ووفاق سطيف
أحمد عبد الحميد

استقر بيتسو موسيماني المدير الفني لفريق كرة القدم الأول بالنادي الأهلي، على التشكيل الأساسي الذي يخوص به مباراة وفاق سطيف الجزائري، بإياب دور نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، والتي تقام اليوم السبت علي إستاد 5 يوليو بالجزائر.

وقد زادت نسبة مشاركة حمدي فتحي؛ الذي يعاني من الإجهاد في المباراة أمام بطل الجزائر بعد مشاركته في مران الأهلي الرئيسي أمس، إلا أن الجهاز الفني وضع محمد مجدي أفشة، في وضع استعداد في حالة عدم المجازفة بالدفع بفتحي في تلك المواجهة المرتقبة، خاصة وأن الكشف الطبي الذي سيخضع له الأخير صباح اليوم سيحدد بنسبة كبيرة مدي جاهزيته للمباراة .

 فيما يدرس موسيماني الدفع بـمحمد شريف من بداية المباراة على حساب بيرسي تاو؛ استغلالا للحالة الكبيرة التي ظهر عليها شريف في مباراة الذهاب.

ويضم التشكيل كلا من: محمد الشناوى، وياسر إبراهيم، ومحمد عبد المنعم، وعلى معلول، ومحمد هاني، واليو ديانج، وأفشة، حمدي فتحي، وطاهر محمد طاهر، وحسين الشحات، وأحمد عبد القادر، وبيرسى تاو، ومحمد شريف.

وكان الأهلي قد تغلب على وفاق سطيف بجولة الذهاب برباعية دون رد؛ وهو الفوز الذي يقربه كثيرا من المباراة النهائية لمواجهة الوداد المغربي الذي تغلب على بترو أتليتكو بمجموع جولتي الذهاب الإياب 4-2 .

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة