ثقافة وفنون

كورتني كوكس تكشف عن تصوير Scream 6 وتفاصيل الموسم الثاني لمسلسل Shining Vale

14-5-2022 | 08:05
كورتني كوكس تكشف عن تصوير Scream  وتفاصيل الموسم الثاني لمسلسل Shining Vale الفنانة كورتني كوكس
هبة إسماعيل

كشفت الفنانة كورتني كوكس في محادثة حديثة مع ET ، عن الإعداد لجزء سادس من سلسلة الرعب الشهيرة "Scream"، والتي كان الجزء الخامس منها قد طرح في يناير من العام الجاري.

خلال المقابلة، أوضحت كورتيني أنها لا تعرف شيئا بأمر عقود الفيلم لكن وجود جزء جديد هو أمر جيد حقًا.

 فيلم Scream السادس ليس مجرد حديث في المطلق، فقد تم تأكيد إنتاج الفيلم ومن المقرر طرحه في مارس 2023.

وفي الوقت نفسه، تحدثت كوكس أيضًا عن سلسلة Starz المستمرة Shining Vale ، وهي تحفة رعب أخرى، وهو مسلسل طرح الجزء الأول منه والموسم الثاني أخذ الضوء الأخضر للانطلاق.

وكشفت الممثلة عن ما يمكن أن يتطلع إليه المشاهدون بشخصيتها في العمل التي تدعى باتريشيا "لقد كان لدي الكثير. لقد كانت شخصية متعددة الأوجه ، وأعتقد أن في الجزء الجديد سيكون متوقع أحداث اكبر من ذلك لأنني في نهاية الموسم الماضي ، كنت متجه مباشرة إلى جناح الأمراض النفسية، لا أستطيع حتى تخيل ما سيحدث ، إنه بلا حدود."

يتكون الموسم الثانى من مسلسل Shining Vale من 8 حلقات، وسيقوم ببطولته إلي جانب كورتني كوكس، جريج كينير، ميرا سورفينو، ميرين دنجي، ويكتبه الثنائى جيف أستروف وشارون هورجان، ومن إخراج ديربلا والش.

سلسلة Shining Vale تجمع بين الكوميديا والرعب تدور حول عائلة مختلة تنتقل من المدينة إلى بلدة صغيرة إلى منزل حدثت فيه فظائع مروعة، ولكن يبدو ألا أحد يلاحظ ما عدا بات التي تلعب دورها كوكس، التي كانت مقتنعة بأنها إما مكتئبة أو ممسوسة.


سلسلة الرعب الشهيرة  سكريم سلسلة الرعب الشهيرة سكريم

أحدث أعمال  الفنانة كورتني كوكسأحدث أعمال الفنانة كورتني كوكس
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة