سوشيال ميديا وفضائيات

فنانة سورية: سعيدة بمشاركتي في "بطلوع الروح".. والشخصيات المتطرفة قاسية القلب

13-5-2022 | 19:48
فنانة سورية سعيدة بمشاركتي في  بطلوع الروح  والشخصيات المتطرفة قاسية القلببطلوع الروح
عبدالصمد ماهر

أعربت الفنانة السورية ناندا محمد، على سعادتها بدورها في مسلسل "بطلوع الروح"، والتي جسدت خلاله دور "أم ليث" الذراع الأيمن لـ"أم جهاد" قائدة "كتيبة الخنساء" في "داعش".

وقالت ناندا محمد، خلال استضافتها مع الإعلامية سهير جودة، ببرنامج "الستات"، المُذاع عبر فضائية "النهار"، مساء الجمعة: "كنت سعيدة بكراهية المتابعين للمسلسل بشخصية "أم ليث" في المسلسل، متابعة: "واحدة من مهام الممثل إن يبحث عن المبررات المطروحة بالشخصية التي سيقبل على تجسيدها للتعاطف معها، وهذا لم يكن مطروحًا خلال تجسيد شخصية داعشية تتبنى فكرًا متطرفاً".

وتابعت الفنانة السورية ناندا محمد: "الشخصيات المتطرفة قاسية القلب وقادرة على القيام بأفعال قد تصل القتل والتدمير بنوع من إشباع الرغبات كنوع من الخلل النفسي"، مضيفة: "لم يكن باستطاعتي الانفصل وجدانيًا عن بلدي سوريا خاصة أن العديد من مشاهد المسلسل تم تصويرها على حدود سوريا".

وكشفت ناندا محمد، عن الصعوبات التي واجهتها أثناء التصوير قائلة: "تصوير المسلسل كان صعب جدا.. الدور والموضوع صعبين وكوني سورية برضه ده زاد من صعوبة الحال وكمان الظروف في لبنان كانت صعبة للغاية وبالتالي كل التصوير كان مشدود.

مسلسل "بطلوع الروح" من تأليف محمد هشام عبيه وإخراج كاملة أبو ذكرى ومن بطولة منه شلبى،أحمد السعدنى، محمد حاتم، الهام شاهين، دارينا الجندى، دياموند بو عبود، عادل كرم، محمود فارس وغيرهم.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة