Close ad

أخبارالعالم| سفراء أوروبا يدعمون مصر لمكافحة الإرهاب..انتخابات لبنان.. أسعارالطاقة.. تكلفة إعادة إعمارأوكرانيا

11-5-2022 | 23:19
أخبارالعالم| سفراء أوروبا يدعمون مصر لمكافحة الإرهابانتخابات لبنان أسعارالطاقة تكلفة إعادة إعمارأوكرانياانتخابات لبنان
صبحي أبو شادي

تقدم " بوابة الأهرام " أهم أخبارالعالم قبل أن ينتصف ليل القاهرة، ومنها: تعطيل الدراسة بلبنان..ارتفاع أسعارالطاقة..سفراء أوروبا يدعمون مصر لمكافحة الإرهاب..تكلفة إعادة إعمار أوكرانيا..الأمم المتحدة تطلب التحقيق في استشهاد الصحفية..وإليكم التفاصيل. 

موضوعات مقترحة

تعطيل الدراسة بلبنان غدًا الخميس والإثنين المقبل استعدادًا للانتخابات النيابية
أصدر وزير التربية والتعليم العالي بلبنان الدكتور عباس الحلبي تعميما إلى جميع المسؤولين عن المدارس والمعاهد الرسمية بتعطيل الدراسة بجميع المدارس والمعاهد، غدًا الخميس والاثنين المقبل، وذلك تزامنا من الانتخابات النيابية التي تجري في البلاد يوم الأحد المقبل والتي يحق لقرابة 4 ملايين لبناني المشاركة فيها، فيما تجري غدا لنحو 15 ألف من الموظفين المكلفين بمهام في العملية الانتخابية يوم الأحد.

أمين عام الأمم المتحدة ارتفاع أسعار الطاقة قد يؤدي إلى اضطرابات في العديد من الدول
حذر أنطونيو جوتيريش الأمين العام للأمم المتحدة، من استمرار ارتفاع أسعار الطاقة، ما سيؤدى إلى اضطرابات مجتمعية ومظاهرات في العديد من الدول.

سفراء أوروبا ندعم مصر لمكافحة الإرهاب
أكد سفير الاتحاد الأوروبي، وعدد من السفراء الأوروبيين على دعم مصر في حربها ضد الإرهاب.

تكلفة إعادة إعمار أوكرانيا
أعلن نائب الرئيس التنفيذي للمفوضية الأوروبية فالديس دومبروفسكيس، اليوم الأربعاء، عن حاجة أوكرانيا إلى ما بين 500 مليار إلى 600 مليار يورو لإعادة إعمار البلاد، متعهدًا بأن يغطي الاتحاد الأوروبي جزءًا كبيرًا من عملية إعادة إعمار. 

الأمم المتحدة تطلب التحقيق في استشهاد الصحفية شيرين أبو عاقلة في الضفة الغربية..
أبدت المفوضية العليا لحقوق الإنسان في الأمم المتحدة "استياءها" إثر مقتل الصحفية الفلسطينية شيرين أبو عاقلة خلال عملية للجيش الإسرائيلي في الضفة الغربية المحتلة، مطالبة بتحقيق مستقل حول ملابسات ما حصل.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: