Close ad

واريورز يعزز تقدمه على جريزليس.. وسلتيكس يتعادل مع بكس في نصف نهائي المناطق بدوري السلة الأمريكي

10-5-2022 | 09:50
واريورز يعزز تقدمه على جريزليس وسلتيكس يتعادل مع بكس في نصف نهائي المناطق بدوري السلة الأمريكيواريورز
الألمانية

عزز فريق جولدن ستيت واريورز تقدمه على ممفيس جريزليس بعدما تغلب عليه 101 / 98 مساء الاثنين (صباح الثلاثاء بتوقيت جرينتش) في المباراة الرابعة ضمن مواجهات الفريقين في الدور قبل النهائي لمنطقة الفرب بدوري كرة السلة الأمريكي للمحترفين.

موضوعات مقترحة

وسجل ستيفن كاري 32 نقطة وثماني تمريرات حاسمة وخمس متابعات ليحقق واريورز الفوز ويتقدم على جريزليس 3 / 1 ، وذلك رغم غياب ستيف كير مدرب واريورز بسبب ثبوت إصابته بعدوى كورونا طبقا لنتائج الفحوص التي ظهرت قبل أقل من ساعتين من المباراة.

وأصبح واريورز على بعد انتصار واحد من حسم تأهله إلى نهائي المناطق للمرة الأولى منذ عام 2019 .

وكان تايوس جونز أبرز عناصر ممفيس جريزليس خلال المباراة وسجل للفريق 19 نقطة وست متابعات وخمس تمريرات حاسمة وأضاف زميله ديلون بروكس 12 نقطة وثماني تمريرات حاسمة وخمس متابعات.

وتعادل بوسطن سلتيكس مع حامل اللقب ميلواكي بكس 2 / 2 بعدما تغلب عليه 116 / 108 في المباراة الرابعة بمواجهة الفريقين في قبل نهائي منطقة الشرق.

وسجل كل من آل هورفورد وجايسون تاتوم 30 نقطة ليتعادل بوسطن سلتيكس قبل أن يستضيف المباراة الخامسة على ملعبه مساء الأربعاء.

وسجل النجم جيانيس أنتيتوكونمبو 34 نقطة و18 متابعة وخمس تمريرات حاسمة لميلواكي بكس، لكن ذلك لم يكن كافيا لإنقاذ الفريق من الهزيمة.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: