Close ad

النواب يحيل مشروع تعديل قانون حماية حقوق الملكية الفكرية للجنة مشتركة

9-5-2022 | 11:56
النواب يحيل مشروع تعديل قانون حماية حقوق الملكية الفكرية للجنة مشتركة الدكتورة عبلة الألفي
محمد علي السيد - سامح لاشين
أحال المستشار الدكتور حنفي جبالي رئيس مجلس النواب، في بداية الجلسة العامة للمجلس اليوم مشروع قانون مقدم من النائبة عبله الألفي (وأكثر من عُشر عدد الأعضاء)، بتعديل بعض أحكام القانون رقم 82 لسنة 2002 بإصدار قانون حماية حقوق الملكية الفكرية، إلى لجنة مشتركة من لجان التعليم والبحث العلمي، الشئون الصحية، والصناعة.
موضوعات مقترحة


 


 


وبدأت منذ قليل الجلسة العامة لمجلس النواب برئاسة المستشار الدكتور حنفي جبالي. ويتضمن جدول الأعمال إلقاء الدكتور محمد معيط وزير المالية، بيانا عن مشروع الموازنة العامة للدولة للسنة المالية 2022 / 2023. 


 


كما تلقت الدكتورة هالة السعيد وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية، بيانا أمام مجلس النواب، عن مشروع خطـة التنمية الاقتصادية والاجتماعية لعام 2022 / 2023.


كما يتضمن جدول الأعمال تقرير اللجنة المشتركة من لجنة الشئون الاقتصادية ومكتبي لجنتي الخطة والموازنة والشئون الأفريقية عن قرار رئيس جمهورية مصر العربية رقم 121 لسنة 2022 بشأن الموافقة على قرار مجلس محافظي بنك التنمية الإفريقي رقم 5/2021 الصادر في 5 مارس 2021 بشأن التصريح بالزيادة الخاصة المؤقتة لرأس مال البنك القابل للاستدعاء، وأداة اكتتاب جمهورية مصر العربية في إطار الزيادة الخاصة المؤقتة لرأس مال البنك القابل للاستدعاء.


 


وكذلك تقرير اللجنة المشتركة من لجنة الشئون الصحية ومكتبي لجنتي العلاقات الخارجية والشئون الاقتصادية عن قرار رئيس جمهورية مصر العربية رقم 123 لسنة 2022 بشأن الموافقة على اتفاق شراكة "صندوق الخبرة الفنية ونقل الخبرات " بين جمهورية مصر العربية ومؤسسة الخبرة الفرنسية والوكالة الفرنسية للتنمية بشأن تنفيذ مشروع تعاون فني لدعم إصلاح التأمين الصحي الشامل في مصر، الموقع بتاريخ 16/9/2021.


 


كما يناقش المجلس تقارير لجنة الاقتراحات والشكاوى عن اقتراحات برغبات مقدمة من الأعضاء.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: