Close ad

الكيف يغدر بأصحابه بعد جلسة صلح وهمية.. كواليس مقتل شابًا على أثر مشاجرة مُفتعلة بالطالبية | القصة كاملة

8-5-2022 | 18:22
الكيف يغدر بأصحابه بعد جلسة صلح وهمية كواليس مقتل شابًا على أثر مشاجرة مُفتعلة بالطالبية | القصة كاملةمقتل شاب على أثر مشاجرة مُفتعلة بالطالبية
محمد محسب

اختار «مصطفى» طريق المخدرات رغم أنه على يقين بأن نهاية هذا الخطر ستكلفه حياته، لكن لم يستطع الابتعاد عن تلك السموم بعد أصبح يُدمنها، وهذا ما حدث حين اختلف مع شابين آخرين ونشب بينهم مُشاجرة حادة بسبب المخدرات، لولا تدخل البعض وعقدوا جلسة صُلح بينهم لإنهاء هذه النزاعات.

موضوعات مقترحة

لم تنته المشاحنات من قِبل الشابين بعد جلسة الصلح؛ حيث ترصدا لمصطفى وافتعلا معه بعض المشاكل دون أسباب، وعندما تطورت المشادة إلى مشاجرة بالأيدي، أشهر أحد المتهمين «سلاح أبيض» وسدد للضحية طعنة قوية بالصدر بمساعدة زميله، الذي نجح في شل حركة الضحية ليسقط مصطفى أمام أعينهما على الأرض غارقًا في دمائه.

حاول الأهالي إسعاف الشاب المصاب الذي سقط غارقا في دمائه إلا أنه لفظ أنفاسه الأخيرة فور وصوله المستشفى.

وتمكن رجال الأمن من ضبط المتهمين وأمر اللواء علاء فاروق مساعد وزير الداخلية لأمن الجيزة بإحالتهما إلى النيابة التي تولت التحقيق.

كان الرائد محمد نجيب رئيس مباحث الطالبية قد تلقى بلاغاً بوجود قتيل بمنطقة الكونيسة بالطالبية، على الفور انتقل رجال الأمن إلي مكان البلاغ وبالفحص تبين حدوث مشاجرة بين المجني عليه واثنين آخرين.

ومن خلال التحقيقات التي أشرف عليها العقيد عمرو حجازي مفتش المباحث تبين أن المتهمين تربصا بالمجني عليه وافتعلا معه مشاجرة بسبب خلافات قديمة بينهم بسبب المخدرات وعندما قاومهما المجني عليه طعنه أحدهما بمطواة وتمكن الثاني من شل حركته حتى لقى مصرعه.

ومن خلال فريق بحث قاده العقيد محمد الجوهري تم تحديد المتهمين وتمكنت قوة أمنية من القبض على المتهمين، وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة وتحرر المحضر اللازم بالواقعة بإخطار اللواء خالد البروي حكمدار الجيزة، وأحيلا إلى النيابة العامة التي تولت التحقيق.

أمرت النيابة العامة بجنوب الجيزة، بحبس عاطلين متهمين بقتل شاب بمنطقة الكونيسة بالطالبية، 4 أيام على ذمة التحقيقات، وطلبت التحريات حول الواقعة وتحفظت على سلاح الجريمة واستمعت لأقوال شهود العيان، كما أمرت بتشريح الجثة لتحديد سبب الوفاة.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: