Close ad

«سعفان» يتابع تلقي طلبات الترشح للانتخابات النقابية الإسكندرية والبحيرة وشمال سيناء

8-5-2022 | 18:28
;سعفان; يتابع تلقي طلبات الترشح للانتخابات النقابية الإسكندرية والبحيرة وشمال سيناء تلقي طلبات الترشح للانتخابات النقابية
محمد خيرالله

يتابع وزير القوى العاملة محمد سعفان، لحظيا على مدار اليوم وغدا سير عملية تلقي طلبات الترشح للمرحلة الأولى من الانتخابات النقابية العمالية على مستوى محافظات الإسكندرية والبحيرة وشمال سيناء، وذلك من خلال غرفة العمليات المركزية بديوان عام الوزارة ومديريات القوى العاملة.

موضوعات مقترحة

وأوضح عثمان عبد الرسول مدير مديرية القوى العاملة بالبحيرة، أن المديرية بدأت في استقبال طلبات الترشح من المتقدمين بالمقرات الذي تم إعدادها وتجهيزها بمقر ديوان عام المديرية بدمنهور شارع عبد السلام الشاذلي، وذلك لـ 34 لجنة نقابية من خلال 10 لجان تلقى الطلبات، مؤكداً أن سير عملية تلقي الطلبات يتم في سهولة ويسر بما يحقق رضا المتقدمين، ولم يتم مواجهة أى عقبات أو مشكلات أمام العملية في اليوم الأول.

وأضاف مدير المديرية، أنه تم تجهيز المقر لبدء تلقى الطلبات، وتقسيم اللجان وفق التصنيفات النقابية المحددة للمرحلة الأولي، مع تسجيل الطلبات على المنظومة الرقمية الإلكترونية التي أعدتها الوزارة لتسهيل عملية الانتخابات على المنظمات النقابية وفق المشروعات الإنتخابية المقدمة منها للإدارة المختصة بذلك .

وفي الإسكندرية قال ياسر سعيد مدير المديرية قوي عاملة : إنه تم  اليوم تلقي طلبات الترشح على مقاعد رئيس وأعضاء  ٨٥ لجنة نقابية  لجميع تصنيفات النقابات العمالية والتي يبلغ إجمالي أعداد الجمعية العمومية لها 156733 عضوا ، وذلك  للمرحلة الأولى والتي تشتمل ١٤ تصنيفا نقابيا .

وقد تقدم خلال الساعات الأولى من صباح اليوم ١٢٠ عضوا على مقعد الرئيس و٩٦٣ عضوا على عضوية اللجان النقابية، وما زال تلقي جميع الطلبات من المرشحين مستمرا اليوم  وحتى مساء الغد .

وفي شمال سيناء أوضح محمد سالم عبد المالك مدير مديرية القوى العاملة بالمحافظة، أن المديرية بدأت في استقبال طلبات الترشح من المتقدمين بالمقر الذي تم إعداده وتجهيزه بمقر ديوان عام المديرية بشارع الفتح العريش، وذلك لـ 12 لجنة نقابية من خلال 4 لجان تلقى الطلبات، مؤكداً أن سير عملية تلقي الطلبات يتم في سهولة ويسر بما يحقق رضا المتقدمين، ولم يتم مواجهة أى عقبات أو مشكلات أمام العملية في اليوم الأول.

وأضاف مدير المديرية، أنه تم تجهيز المقر لبدء تلقى الطلبات، وتقسيم اللجان وفق التصنيفات النقابية المحددة للمرحلة الأولى، مع تسجيل الطلبات على المنظومة الرقمية الإلكترونية التي أعدتها الوزارة لتسهيل عملية الانتخابات على المنظمات النقابية وفق المشروعات الإنتخابية المقدمة منها للإدارة المختصة بذلك.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة