Close ad
8-5-2022 | 11:11

منذ عام ٢٠١٤ لم تدخر الدولة جهدًا في مكافحة الإرهاب، سواء أكان في العمق المصري داخل العاصمة والمحافظات أو في سيناء.
 
تم تنفيذ إستراتيجية شاملة لمكافحة الإرهاب من خلال خطط محكمة وضربات استباقية مكثفة على مواقع التنظيمات، بالإضافة إلى ضبط قيادات الجماعات، وتقليص موارد تمويلهم.
 
وهدم أكثر من 4000 نفق كانت تستخدم في نقل السلاح والدعم اللوجيستي والعناصر المدربة لتلك التنظيمات من الخارج، وتدمير آلاف المخازن للأسلحة والذخائر؛ مما أدى إلى نقص كبير في الموارد لدى تلك الجماعات، وتشديد الرقابة على الحدود والملاحقات المستمرة لها.
 
وعلى صعيد آخر وفي نفس السياق، تم إنتاج مسلسل ضخم من ٣ أجزاء "الاختيار" يكشف أدق التفاصيل عن جماعة الإخوان الإرهابية، ويكشف ضعفهم المهني والسياسي في التعامل مع قضايا الدولة سياسيًا واقتصاديا بالصوت والصورة.
 
كل تلك المشاهد قامت بتعرية الجماعة أمام أعيننا جميعًا، فسقطت ورقة التوت، لا يستطيعون أن ينكروا ولا مريدهم أيضًا، كله موثق بالصوت والصورة. 
 
الشعب يكره الإخوان، والإخوان لا يحبون إلا أنفسهم، مصالحهم فقط، يعيشون على مبدأ أموالهم غنيمة لنا، يتعاملون مع أرواحنا وكأننا فئران، قتل الأبرياء والشهداء هو أقل أفعالهم جرمًا، يتلذذون الأفعال الإجرامية في الأعياد ليكشفوا عن شخصيتهم السادية الشاذة، معتقدين بجرمهم أمس داخل محطات رفع المياه بمنطقة شرق القناة بأننا سننكسر، لكن لا والله... "لن ننكسر" وما زادتنا تلك العملية الإرهابية إلا قوة وعزيمة وإصرارًا، وما زادتنا إلا مساندة ودعمًا لرئيسنا وحكومتنا للقضاء على تلك الجماعة الإرهابية.
 
شعب مصر بأكمله ملتزم بما أكد عليه الرئيس أمس من خلال تعزيته للشعب المصري ولجميع أسر الضحايا، قائلا: "أؤكد لكم أن تلك العمليات الإرهابية الغادرة لن تنال من عزيمة وإصرار أبناء هذا الوطن وقواته المسلحة في استكمال اقتلاع جذور الإرهاب"..  
 
وأخيرًا لا يسعني إلا قول الآية الكريمة "وَلا تَحْسَبَنَّ اللَّهَ غَافِلا عَمَّا يَعْمَلُ الظَّالِمُونَ".
 
[email protected]

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
هبة فرغلي تكتب: يا "جبل" ما يهزك كاميرون

مفيش أحلى من إنك تنام فرحان ومبسوط، ومفيش فرحة أحلى من فرحة النصر وخاصة لما يبقى النصر لبلدك، الشعب المصري بأكمله

هبة فرغلي تكتب: "سيلفي الرئيس"

ذهب الرئيس عبدالفتاح السيسي لافتتاح إنجازات الدولة في الصعيد، ولكنه من وجهة نظري المتواضعة اكتشف إنجازًا آخر غير مسبوق، إنجازًا لا يحتاج لمليارات الجنيهات

الأكثر قراءة