Close ad

المصريين الأحرار ناعيًا شهداء سيناء: «رحم الله شهداء التضحية والفداء.. وسنواصل طريق اقتلاع الإرهاب»

7-5-2022 | 19:40
المصريين الأحرار ناعيًا شهداء سيناء ;رحم الله شهداء التضحية والفداء وسنواصل طريق اقتلاع الإرهاب;الدكتور عصام خليل رئيس حزب المصريين الأحرار
محمد الإشعابي

نعى حزب «المصريين الأحرار» برئاسة الدكتور عصام خليل، أبطال القوات المسلحة المصرية الباسلة الذين استشهدوا أثناء التصدى وإحباط هجوم إرهابي خسيس استهدف إحدى نقاط رفع المياه بمنطقة غرب سيناء.

موضوعات مقترحة

وقال الحزب في بيان صحفي، إن مصر عبر التاريخ والعصور حائط الصد والصخرة الصلده التى تبدد تحت أقدامها المؤامرات، ويسطر رجالها وأبطالها تاريخ من الجسارة في حفظ أمنها واستقرارها، مع استمرار خطوات الدولة الجادة لاقتلاع الإرهاب الغاشم.

وأضاف، أن مصر قيادة ومؤسسات وشعبًا يحاربون الإرهاب نيابة عن العالم اجمع، فإن نقطة ارتكاز الشرق وقلب إفريقيا، وصمام أمان المنطقة وجوارها تقدم نموذج وتضرب أروع الأمثال في التضحية والبذل لحفظ أمن وأمان الشعب والأرض الطيبة.

وتقدم المصريين الأحرار بخالص التعزية لعموم الشعب المصرى وأنفسنا والقيادة السياسية ورجال المؤسسة العسكرية في استشهاد أبناء الوطن من رجال مصر الأبطال جراء الحادث الإرهابي الغاشم، داعين المولى عز وجل أن يتغمدهم بواسع رحمته وأن يجازيهم عن الشهادة فداء الوطن ويلهم ذويهم الصبر والسلوان.

وإذ يؤكد الحزب رئيسًا وقيادات وأعضاء مساندة ودعم القيادة السياسية والمؤسسات المعنية بجمهورية مصر العربية في كافة الجهود المضنية للقضاء على الإرهاب واقتلاع جذوره من أرضنا الطاهرة.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: