Close ad

الداخلية تضبط منتحل صفة ضابط شرطة صور مقطع فيديو يعتدي فيه على أحد المواطنين |فيديو

7-5-2022 | 18:44
الداخلية تضبط منتحل صفة ضابط شرطة صور مقطع فيديو يعتدي فيه على أحد المواطنين |فيديوضبط منتحل صفة ضابط شرطة صور مقطع فيديو يعتدي فيه على أحد المواطنين
أحمد الفص

تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية من كشف ملابسات مقطع الفيديو الذي تم تداوله من جانب أحد عناصر جماعة الإخوان الإرهابية بالخارج على مواقع التواصل الاجتماعي بغرض محاولة التشكيك في مؤسسات الدولة الأمنية.

موضوعات مقترحة

وكان أحد العناصر الإرهابية الهاربة قد نشر مقطع فيديو على موقع التواصل الاجتماعي ادعى بواسطته قيام ضابط شرطة بالاعتداء بالضرب على أحد المواطنين وتقييده ووضعه داخل صندوق سيارة على خلاف الحقيقة.

بالفحص أمكن تحديد وضبط الشخص منتحل صفة ضابط الشرطة بمقطع الفيديو المشار إليه وصاحب السيارة المستخدمة في ارتكاب الواقعة.

 وتبين أن صاحب السيارة قد استعان بالشخص الذي ادعى بأنه ضابط شرطة - يحمل جنسية إحدى الدول العربية- وذلك للانتقام من زوج شقيقته المعتدى عليه بمقطع الفيديو.

وتبين أنه بتاريخ 4/5/2022 تبلغ لمركز شرطة كفر الزيات بوجود مشاجرة بالقرية المشار إليها بين كلٍ من طرف أول (صاحب مقطع الفيديو "مصاب بجرح بالرأس" – أحد الأشخاص ونجله "مصابين بكدمات" – جميعهم مقيمون بذات القرية)، طرف ثان (والدة صاحب مقطع الفيديو - وشقيقها – أحد الأشخاص وشقيقه "وسطاء فى بيع أرض ملك والدة صاحب الفيديو"  - جار ضبطهما).

وأوضح البلاغ بحدوث مشادة كلامية بين الطرفين إثر خلافات عائلية بين صاحب الفيديو ووالدته بسبب الميراث على أرض زراعية تطورت إلى مشاجرة، تعدى فيها الطرف الثاني على الطرف الأول بالضرب مستخدمين (عصي خشبية) محدثين إصابتهم.

وعقب تقنين الإجراءات، تم ضبط طرفي المشاجرة وبمواجهتهم أقروا بما انتهى إليه الفحص، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة والعرض على نيابة المختصة التي تولت التحقيقات.


كشف ملابسات مقطع الفيديو الذى تم تداوله من جانب أحد عناصر جماعة الإخوان الإرهابية الهاربة بالخارج
كلمات البحث
اقرأ أيضًا: