Close ad

الأمن العام يكشف لغز العثور على جثة سائق توك توك بقنا.. وضبط الجناة

3-5-2022 | 12:47
الأمن العام يكشف لغز العثور على جثة سائق توك توك بقنا وضبط الجناةاللواء علاء سليم مساعد وزير الداخلية
أشرف عمران

نجح قطاع الأمن العام تحت إشراف اللواء علاء سليم مساعد وزير الداخلية، بالاشتراك مع إدارة البحث الجنائى بمديرية أمن قنا، في كشف ملابسات واقعة العثور على جثة قائد مركبة توك توك.. وضبط مرتكبي الواقعة.

موضوعات مقترحة

تبلغ لمركز شرطة دشنا بمديرية أمن قنا، من أحد المواطنين - مقيم بدائرة المركز، بغياب نجله (سائق مركبة "توك توك") عن مسكنهما، عقب خروجه للعمل على مركبة "التوك توك" ملكه. 

وفى وقت لاحق تبلغ للمركز بالعثور على جثة المتغيب بقطعة أرض زراعية كائنة بأحد الطرق بدائرة المركز وبها جروح بالرأس وعدم وجود مركبة "التوك توك" الخاص به.

تم تشكيل فريق بحث بمشاركة قطاع الأمن العام وإدارة البحث الجنائى بمديرية أمن قنا، أسفرت جهوده عن أن وراء إرتكاب الواقعة (3 أشخاص - مقيمين بدائرة المركز).

عقب تقنين الإجراءات تم استهدافهم وأمكن ضبطهم، وبمواجهتهم اعترفوا بإرتكاب الواقعة، وأضافوا بوجود خلافات بينهم وبين المجنى عليه، قاموا على اثرها بالإتفاق على التخلص من المجنى عليه. 

قام أحدهم باستدراجه بزعم توصيله لمنطقة زراعية (مكان العثور)، ولدى وصولهما قام بمساعدة المتهمين الآخرين بالتعدى عليه بالضرب بالحجارة وخنقه حتى فارق الحياة، واستولوا على مركبة "التوك توك".

وتم بإرشادهم ضبط مركبة "التوك توك" المستولي عليها، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: