Close ad

كالياري الإيطالي المهدد بالهبوط يُقيل مدربه

2-5-2022 | 21:23
كالياري الإيطالي المهدد بالهبوط يُقيل مدربهكالياري الإيطالي
أ ف ب

أقال كالياري الإيطالي لكرة القدم مدربه والتر ماتساري في سعيه لتفادي الهبوط وقبيل استحقاقات مهمة، بحسب ما أفاد الإثنين النادي.

موضوعات مقترحة

وجاء في بيان نشره كالياري أن ماتساري "أُعفي من مهامه كمدرب للفريق الأول"، فيما ذكرت وسائل إعلام إيطالية أن مدرب فريق الشباب أليساندرو أجوستيني سيتولى مسؤولية المهمة الفنية في الفريق الأوّل خلال المباريات الثلاث الأخيرة من الموسم.

وأُقيل ماتساري (60 عاماً) عقب الهزيمة على أرضه السبت أمام فيرونا 1-2، وهي الخسارة السابعة في ثماني مباريات، ليحتل كالياري المركز السابع عشر برصيد 28 نقطة متقدماً بفارق 3 نقاط عن ساليرنيتانا الثامن عشر وأوّل الهابطين، علماً ان الأخير يملك مباراة مؤجلة.

ويسافر كالياري الأحد المقبل لمواجهة ساليرنيتانا الذي سيتساوى مع فريق سردينيا في حال فوزه على أتالانتا مساء الاثنين في ختام منافسات المرحلة 35.

كما يتساوى ساليرنيتانا مع جنوى التاسع عشر الذي لا يزال يأمل في البقاء على الرغم من خسارته في الديربي المحلي أمام سمبدوريا صفر-1 السبت.

ويخوض كالياري مباراته الاخيرة هذا الموسم ضد فينيتسيا متذيل الترتيب والذي يبتعد بفارق ست نقاط عن منطقة الأمان ولكن لديه أيضاً مباراة مؤجلة.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: