Close ad

معركة «تُجار إمبابة» بالأسلحة البيضاء.. تفاصيل مقتل تاجر سمك وإصابة جزار بسبب مُعاكسة سيدة

2-5-2022 | 17:34
معركة ;تُجار إمبابة; بالأسلحة البيضاء تفاصيل مقتل تاجر سمك وإصابة جزار بسبب مُعاكسة سيدةمشاجرة بالأسلحة البيضاء - أرشيفية
محمد محسب

لم يراعِ أحد الجزارين بمنطقة إمبابة أصول الجيرة حين أقدم على مُعاكسة إحدى السيدات بعبارات تخدش الحياء في أثناء سيرها من أمامه، لتذهب لزوجها «تاجر السمك» شاكية ما حدث من جارهم، ليغلي الدم في عروقه ويتوجه إليه رفقة 3 من أشقائه لمعاتبته.

موضوعات مقترحة

اشتد الحديث بينهما ليستعين الجزار بأشقائه، ونشبت مُشاجرة بالأسلحة البيضاء وتعدى الطرفان على بعضهما، حتى سقط أحد تجار السمك قتيلاً في الحال، نتيجة طعنة نافذة في الفخذ اليسرى أدت إلى قطع في الشريان، ما أسفر عن مقتله، كما أصيب أحد الجزارين بطعنة في البطن.

تمكنت الأجهزة الأمنية بالجيزة، من ضبط طرفي مشاجرة نشبت بين 3 جزارين أشقاء، و4 تجار سمك أشقاء، بمنطقة إمبابة، مما أسفر عن مقتل تاجر سمك وإصابة جزار.

البداية كانت بتلقي مديرية أمن الجيزة، بلاغًا يفيد بنشوب مشاجرة بين عدد من الأشخاص بمنطقة إمبابة، وعلى الفور انتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة وتبين تشاجر 3 أشقاء "جزارين"، مع 4 أشقاء تجار سمك بالأسلحة البيضاء.

وكشفت التحقيقات، أن المشاجرة حدثت نتيجة معاكسة أحد الجزارين لزوجة أحد تجار السمك، فتطورت المشاجرة وتعدى الطرفان بالأسلحة، حتى سقط أحد تجار السمك قتيلا في الحال، نتيجة طعنه في الفخذ اليسرى، أدت إلى قطع في الشريان، ما أسفر عن مقتله، وإصابة أحد الجزارين بطعنة في البطن، وحالته مستقرة.

تمكن رجال المباحث من القبض على المتهمين، وحرر محضر بالواقعة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق.

أمرت نيابة شمال الجيزة، بحبس المتهمين، 4 أيام على ذمة التحقيقات، لاتهامهم بالتشاجر مما أسفر عن مقتل تاجر سمك، وإصابة جزار، بسبب معاكسة أحدهم لزوجة السماك بإمبابة.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: