Close ad

تعرّف على خطأ خالد النبوي في الحلقة 29 من مسلسل «راجعين يا هوى»

30-4-2022 | 23:41
تعرّف على خطأ خالد النبوي في الحلقة  من مسلسل ;راجعين يا هوى;مسلسل راجعين يا هوى
هبة إسماعيل

بعد حبس مدحت وعمر أبو الهنا واتهامهم بغسيل الأموال والعمل مع شركات غير قانونية، قام بليغ بعمل كل ما في وسعه ليخرج أبناء شقيقيه من الحبس، وذلك ضمن أحداث مسلسل "راجعين يا هوى".

موضوعات مقترحة

وجمع موظفي الشركة لمراجعة كل الأوراق، وتوصل طارق إلي أوراق قديمة بها كل التلاعب الذي حدث في الخسابات والتي ثبت أن وراءها أبعد شخص يمكن الشك به، وهو المحاسب منتصر، وأرسل بليغ في طلبه. 

وفي المشهد الذي كان يجمع بليغ ومنتصر حدث الخطأ، حين كان يقول بليغ أن من إكتشف الأمر هو طارق ابن فطين والصحيح أن طارق ابن أمين شقيق مدحت وعزة، أما أبناء فطين هم عمر وولاء. 

وسلم بليغ كل الأوراق للشرطة التي تدين منتصر، واعترف منتصر أنه هو أيضا إمتشف تلاعب بالشركة كان وراءه عبد الله مختار والتي استدعته النيابة أيضا.

وبعد خروج مدحت وعمر من الحبس جمعهم بليغ في الشركة ومعهم طارق، ليبلغهم بسفره وأنه سيتركهم وعليهم أن يكونوا وحدة واحدة ويراعوا مصالحهم. 

وقابل بليغ بعدها ناتيلي ليبلغها عرض تقدمه لأبو عدنان لكنها أبلغته أن الوقت تأخر وأن الليلة سيكون ردهم، في نفس الوقت كان إختفي الرضيع سعيد ابن مدحت أبو الهنا من القصر. 

مسلسل" راجعين يا هوى"، بطولة عدد كبير من النجوم، أبرزهم الفنان خالد النبوي، نور اللبنانية، هنا شيحة، إسلام جمال، إسلام إبراهيم، أنوشكا، وفاء عامر، أحمد بدير، سلمى أبو ضيف، طه دسوقي، وغيرهم من النجوم .

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة