راديو الاهرام

تعرف على مواعيد استئناف العمل بمكاتب البريد بعد إجازة عيد الفطر

28-4-2022 | 14:39
تعرف على مواعيد استئناف العمل بمكاتب البريد بعد إجازة عيد الفطرمكاتب البريد
فاطمة سويري

أعلنت الهيئة القومية للبريد مواعيد العمل بمكاتب البريد على مستوى الجمهورية قبل وخلال إجازة عيد الفطر المبارك؛ حيث قررت الهيئة بدء العطلة الرسمية من غد الجمعة الموافق ٢٩ أبريل إلى يوم الثلاثاء الموافق ٣ مايو علي أن يتم استئناف العمل بالمكاتب الرئيسية بجميع المحافظات والمقدر عددها بـ ٢٠٠ مكتب بريد منتشرة على مستوى الجمهورية يوم الأربعاء الموافق ٤ مايو وحتى يوم السبت الموافق ٧ مايو، ومن ثم انتظام العمل بجميع مكاتب البريد على مستوى الجمهورية اعتبارا من يوم الأحد الموافق ٨ مايو.

موضوعات مقترحة

صرح الدكتور شريف فاروق رئيس مجلس إدارة الهيئة القومية للبريد بأن الهيئة اتخذت كافة التدابير والإجراءات التي تهدف الي تيسير حصول المواطنين علي الخدمات بجميع مكاتب البريد على مستوى الجمهورية بكل سهولة ويسر وذلك قبل وأثناء إجازة عيد الفطر المبارك.

وأكد الدكتور شريف فاروق أنه تم تشكيل لجنة لمتابعة انتظام العمل بتلك المنافذ وتقديم الخدمات للمواطنين على أكمل وجه وبالجودة المطلوبة وتذليل أي عقبات قد تواجه العاملين أثناء تأدية عملهم ومتابعة شكاوى المواطنين إن وجدت، بالإضافة إلى تغذية كافة ماكينات الصراف الآلي على مستوى الجمهورية خلال فترة العطلة الرسمية بما يضمن تسهيل حصول المواطنين علي الخدمات وصرف مستحقاتهم المالية.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة