Close ad

مدرب آينتراخت يدعو لاعبيه للكفاح في مواجهة ويستهام الأوروبية

27-4-2022 | 21:32
مدرب آينتراخت يدعو لاعبيه للكفاح في مواجهة ويستهام الأوروبيةأوليفر جلاسنر
الألمانية

دعا أوليفر جلاسنر المدير الفني لفريق آينتراخت فرانكفورت الألماني لاعبيه لبذل أقصى جهد من أجل التغلب على ويستهام الإنجليزي، والتأهل لنهائي الدوري الأوروبي لكرة القدم.

موضوعات مقترحة

وبذل آينتراخت فرانكفورت جهدا هائلا ليطيح ببرشلونة الإسباني من دور الثمانية بالبطولة الأوروبية، وسيحل ضيفا على ويستهام غدا الخميس في ذهاب الدور قبل النهائي بالعلاصمة البريطانية لندن.

ويلتقي الفريقان إيابا في ألمانيا يوم الخميس التالي، لحسم بطاقة التأهل إلى النهائي المقرر في أشبيلية في 18 مايو المقبل.

وقال جلاسنر في تصريحاته للصحفيين اليوم الأربعاء :"لا مجال للإجهاد الآن. وإنما هو وقت الفرحة والحماس، فهي مباريات نهائية. الأمر يتعلق ببذل أقصى جهد والكفاح ."

وأضاف :"جميع اللاعبين لائقون. نرى أنفسنا بحالة جيدة. ستكون مواجهة مثيرة. لكننا سنلعب من أجل الفوز."

ويأمل آينتراخت فرانكفورت، المتوج بكأس الاتحاد الأوروبي (الدوري الأوروبي حاليا) عام 1980 ، في حظ أفضل مما كان عليه قبل ثلاثة أعوام،عندما خسر أمام تشيلسي الإنجليزي بضربات الجزاء الترجيحية في الدور قبل النهائي للبطولة.

ويغيب لاعب الظهير الأيسر إيفان نديكا ولاعب خط الوسط كريستيان ياكيتش بسبب الإيقاف، بينما يعود جبريل سو من الإصابة، وقد أبدى حماسا شديدا للمواجهة.

وقال سو :"نعرف أننا بإمكاننا تحقيق إنجاز كبير هذا العام."

وسبق لآينتراخت فرانكفورت وويستهام أن التقيا في الدور قبل النهائي ببطولة الكأس الأوروبية لأبطال الكؤوس 1976، وقد فاز ويستهام حينذاك 4 / 3 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: