Close ad

ديفيد مويس: مواجهة آينتراخت تعتبر الأهم في مسيرتي

27-4-2022 | 19:16
ديفيد مويس مواجهة آينتراخت تعتبر الأهم في مسيرتيديفيد مويس
الألمانية

وصف ديفيد مويس، مدرب وست هام يونايتد، مواجهتي نصف نهائي الدوري الأوروبي، حيث يلعب فريقه مع آينتراخت فرانكفورت، بأنهما الأهم في مسيرته.

موضوعات مقترحة

وقال المدرب الاسكتلندي في مؤتمر صحفي عشية استقبال الفريق الألماني في ذهاب نصف النهائي "خضت العديد من المباريات لكنهما الأهم على الإطلاق في مسيرتي".

وأضاف "من الطبيعي أن تكون متوترا، لكنك تريد أن يشارك اللاعبون بثقة. هذا الشعور بالتوتر مهم أيضا لفهم مستوى الموقف".

وتابع مويس "هذه مباراة رائعة، واحدة من أهم المباريات في أوروبا. إذا كنت قد أخبرتني في مايو/آيار، أننا سنكون في الدور نصف النهائي، كنت سأعتقد أنك تمزح".

واستمر "بصفتك مدربا، فأنت تأمل دائما الوصول إلى المباريات النهائية والفوز بالألقاب. هناك العديد من المدربين الذين بذلوا الكثير من الجهد وساعات العمل ولم يحققوا ذلك أبدا".

وأوضح مويس "لا يزال أمامنا طريق طويل لنقطعه، نصف النهائي وربما النهائي. إيصال وست هام إلى هذا الحد شيء لا يصدق".

والشك الوحيد لدى المدرب الاسكتلندي حاليا بالنسبة للاعبين الأساسيين يتمثل في كورت زوما، الذي غاب عن المباريات القليلة الماضية بسبب الإصابة.

وفي هذا الصدد، قال مويس "لن أجبر أحدا على اللعب. يمكننا أن نحل ذلك من خلال بعض اللاعبين في مركز الدفاع، لكن هذا ما هو عليه الوضع".

وبشأن الأفضلية في المواجهة، نفى مويس أن يكون فريقه الأوفر حظا للفوز، وهو نفس الوضع الذي كان عليه أيضا في الجولات السابقة أمام إشبيلية وأوليمبيك ليون.

وقال "فرانكفورت يشبهنا إلى حد كبير. إنه قوي وسريع للغاية. سيكون لديهم أجواء رائعة في ألمانيا. علينا استخدام أسلحتنا والاستفادة من مباراة لندن".

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: