Close ad

ميرال الهريدي: حفل إفطار الأسرة المصرية يؤكد حرص الرئيس السيسي على إرساء دعائم الثقة والمصداقية داخل المجتمع

26-4-2022 | 22:35
ميرال الهريدي حفل إفطار الأسرة المصرية يؤكد حرص الرئيس السيسي على إرساء دعائم الثقة والمصداقية داخل المجتمعالنائبة ميرال الهريدي
أحمد سعيد حسانين

قالت النائبة ميرال الهريدى، عضو مجلس النواب عن حزب حماة الوطن، وعضو لجنة الدفاع والأمن القومي، إن حفل إفطار الأسرة المصرية بحضور الرئيس عبدالفتاح السيسي يجسد كل معاني الانتماء الحقيقي للوطن، ويأتي لتعزيز المواطنة بمفهومها الشامل.

موضوعات مقترحة

وثمنت النائبة ميرال الهريدى، في تصريحات لها، تكليف الرئيس السيسى للحكومة إدارة المؤتمر الوطنى للشباب لاجراء حوار سياسي مع كل القوى بدون استثناء ولا تمييز، ورفع مخرجات هذا الحوار لرئيس الجمهورية شخصيا، يؤكد حرصه على مشاركة الجميع في عملية البناء والتنمية التي تسير فيها الدولة المصرية.

وأكدت الهريدى أن توجيهات الرئيس السيسي خلال حفل إفطار الأسرة المصرية تأتي استكمالا لجهوده لتعزيز المشاركة المجتمعية لمختلف أطياف الشعب المصري وانتماءاته في مواجهة التحديات التي تواجه الوطن. 

وطالبت عضو مجلس النواب، جميع أطياف المجتمع بالتكاتف خلف الوطن والقيادة السياسية لتجاوز الأزمات، وتقديم كل الدعم والمساندة في هذه المرحلة لاستكمال البناء والتنمية في مختلف المجالات.

وأضافت الهريدى، أن الرئيس السيسي حريص كل الحرص على إرساء دعائم الثقة والمصداقية داخل المجتمع المصري، ودائما ما يكون حديثه للشعب كاشفا ويتسم بالشفافية والمصارحة لما يجري على أرض الواقع.

وشددت عضو مجلس النواب، بأن إعلان الرئيس عبد الفتاح السيسي، إعادة تفعيل عمل لجنة العفو الرئاسي التي تم تشكيلها كأحد مخرجات المؤتمر الوطني للشباب، تؤكد حرصه على دمج كافة فئات الشعب في العمل السياسي، وإرساء دعائم الديمقراطية التي تقوم على أساسها بناء الجمهورية الجديدة.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة