Close ad

ليفربول يواجه كريستال بالاس في سنغافورة بجولته الآسيوية

26-4-2022 | 17:42
ليفربول يواجه كريستال بالاس في سنغافورة بجولته الآسيوية فريق ليفربول الإنجليزي
وكالات الأنباء

أعلن ليفربول، أن الفريق سيواجه كريستال بالاس في سنغافورة ضمن جولته الآسيوية قبل انطلاق الموسم المقبل.

موضوعات مقترحة
 
وسيلتقي ليفربول مع بالاس على ستاد سنغافورة الوطني يوم 15 يوليو المقبل كجزء من كأس "ستاندرد تشارترد سنغافورة"، بعد ثلاثة أيام من مواجهة مانشستر يونايتد في تايلاند.
 
وقال ليفربول في بيان: "سبق للريدز أن زار سنغافورة في مباراتين ناجحتين في العامين 2001 و2009، إضافة إلى جلسة تدريبية مفتوحة في 2011، وسيعود إلى آسيا للمرة الأولى منذ العام 2017".
 
وكانت آسيا وأستراليا محطتي توقف منتظمتين للأندية الأوروبية الكبرى قبل جائحة كوفيد-19، حيث استقطبت فرق أمثال ليفربول ومانشستر يونايتد وتشيلسي حشودًا ضخمة من أجل المباريات الودية المربحة ماديا.
 
وقال بن لاتي، المدير التجاري لليفربول: "إن فترة ما قبل الموسم هي وقت حيوي من العام بالنسبة للاعبينا، وهي استعدادات مهمة للغاية للموسم المقبل، وهي أيضًا فرصة مثالية للقاء جماهيرنا في جميع أنحاء العالم".

وتابع "لا يسعنا الانتظار للعودة إلى سنغافورة مرة أخرى، لقد تلقينا ترحيبًا كبيرًا هناك في الماضي، ونحن متحمسون للمشاركة في كأس ستاندرد تشارترد سنغافورة 2022".
 
وأضاف: "ننتظر بفارغ الصبر صوت جماهيرنا يملأ الاستاد الوطني في سنغافورة بينما نواجه كريستال بالاس في يوليو، ستكون نهاية رائعة لبرنامجنا التحضيري للموسم 2022-2023".

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة