Close ad

سكولز: بوجبا لم يتعلم أبدًا في مانشستر يونايتد

26-4-2022 | 16:59
سكولز بوجبا لم يتعلم أبدًا في مانشستر يونايتدبول سكولز
وكالات الأنباء

انتقد أسطورة مانشستر يونايتد، بول سكولز، لاعب الفريق الحالي بول بوجبا، قائلاً إنه "لم يتعلم أبدًا كلاعب كرة قدم".

موضوعات مقترحة
 
وفشلت الفترة الثانية للاعب الفرنسي بملعب "أولد ترافورد" في تلبية التوقعات الأولية، بسبب مستواه غير المتسق، في وقت لا يستطيع فيه النادي المنافسة في أكبر البطولات.
 
ويبدو أن اللاعب البالغ من العمر 29 عامًا يعيش آخر أيامه في النادي، حيث من المتوقع أن يغادر بمجرد انتهاء عقده في نهاية الموسم.
 
وردا على سؤال حول رحيل بوجبا الوشيك، قال سكولز في حديث لإذاعة "توك سبورت": "كنت هناك عندما كان طفلاً وكان هذا الصبي لديه كل ما تريده في لاعب كرة قدم ولاعب خط وسط".
 
وأضاف: "جسده، يمكنه الركض. لا أعتقد أنه تعلم على الإطلاق كلاعب كرة قدم، يبدو أنه يرتكب نفس الأخطاء مرارًا وتكرارًا، إنه أمر مخيب للآمال، يبدو أنه سيغادر. سيذهب إلى مكان ما، وسيعمل تحت إدارة مدرب، وأعتقد أنه سيقدم أداءً جيدًا، كما فعل في يوفنتوس، لسبب ما في مان يونايتد، لم ينجح الأمر. إنها خيبة أمل كبيرة بالنظر إلى ما يفعله مع فرنسا".
 
وكان سكولز ما يزال لاعبًا خلال فترة بوجبا الأولى في النادي والتي استمرت من 2009 إلى 2012، قبل الانتقال إلى يوفنتوس الذي ساعده على الفوز بأربعة ألقاب متتالية في دوري الدرجة الأولى الإيطالي وأسهم في وصوله إلى نهائي دوري أبطال أوروبا العام 2015.
 
وفي يونايتد، كانت لحظات تألقه قليلة جدا، لكن سكولز ما يزال يعتقد أن بوجبا لديه الموهبة ليصبح "من الطراز العالمي"، وقال: "يراه الناس بطريقة خاطئة. إنه فتى لطيف، يريد العمل والتعلم. آمل أن يستمر ويعمل بشكل جيد حقًا. نعلم جميعًا أنه يتمتع بالقدرة والموهبة ليكون على مستوى عالمي".

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة