Close ad

حقيقة منشور بالقبض على مواطن من ذوي الاحتياجات الخاصة بدعوى تسليمه هدايا شهر رمضان

26-4-2022 | 01:45
حقيقة منشور بالقبض على مواطن من ذوي الاحتياجات الخاصة بدعوى تسليمه هدايا شهر رمضانفيس بوك
أشرف عمران

تمكنت الأجهزة الأمنية من كشف ملابسات ما تم تداوله على إحدى الصفحات عبر موقع التواصل الاجتماعى "فيسبوك"، يتضمن تعليق مدعوم بصورة زعم خلاله صاحب الحساب، قيام الأجهزة الأمنية بالغربية بالتوجه إلى منزله الكائن بمنطقة المحلة الكبرى واصطحاب شقيقه "من ذوي الاحتياجات الخاصة"، بدعوى تسليمه هدايا بمناسبة شهر رمضان. 

موضوعات مقترحة

وأضاف المنشور بأنه عقب تغيب شقيقه لفترة من الزمن توجهوا إلى القسم وتبين احتجازه تمهيداً لعرضه على النيابة العامة، بدعوى أنه مُشرد وأنه سيتم إيداعه بمستشفى للأمراض العقلية، وتم إخلاء سبيله عقب ذلك دون العرض على النيابة بناء على طلب أهليته ملتمساً اتخاذ اللازم.

بالفحص تبين عدم صحة ما تم تداوله فى هذا الشأن، وأن حقيقة الواقعة تتمثل فى أنه بتاريخ 9 الجارى وأثناء مرور قوة أمنية من قسم شرطة ثالث المحلة بالغربية لتفقد الحالة الأمنية بمنطقة السكة الوسطى بدائرة القسم، تلاحظ لهم تواجد شقيق الشاكى "من ذوى الاحتياجات الخاصة" وعدم قدرته على الإدلاء ببياناته أو محل سكنه، فتم تقديم بعض الهدايا له لطمأنته خشية إحداث إصابة نفسه. 

وعقب وصوله لديوان القسم تقابل أحد رجال الشرطة مع أهليته وتعرف الطفل عليهم، وتعهدوا بحسن رعايته فقام بتسليم الطفل إليهم دون تحرير ثمة محاضر، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: