Close ad

أنطونيو كونتي يتطلع للقاء إريكسن

21-4-2022 | 19:57
أنطونيو كونتي يتطلع للقاء إريكسنكونتي
وكالات

قال مدرب توتنهام هوتسبير أنطونيو كونتي، إنه سعيد برؤية كريستيان إريكسن يلعب مرة أخرى بعد إصابته بأزمة قلبية في بطولة أوروبا لكرة القدم العام الماضي، ويتطلع إلى لم شمله مع لاعب وسط برنتفورد في

موضوعات مقترحة

مباراة بالدوري الإنجليزي الممتاز يوم السبت.

وساعد لاعب الوسط الدنماركي إنتر ميلان بقيادة كونتي على الفوز بلقب الدوري الإيطالي الموسم الماضي لكنه اضطر إلى مغادرة النادي لأن جهاز تشغيل القلب الذي زرعه غير مسموح به في الدوري الإيطالي.

وقضى إريكسن البالغ عمره 30 عاماً سبع سنوات في توتنهام قبل الانتقال إلى إنتر، وانضم إلى برنتفورد في صفقة انتقال مجاني في يناير ووقع عقداً حتى نهاية الموسم.

وقال كونتي للصحافيين اليوم الخميس: "سيكون من دواعي سروري مقابلته غداً، أنا سعيد جداً لرؤيته يلعب كرة القدم مرة أخرى لأن الصور كانت مروعة للجميع، عانينا كثيراً من أجله وعائلته".

وأضاف: "إنه أمر لا يصدق لأن العودة بعد هذه الظروف لا تحدث كثيراً ورؤيته يلعب مرة أخرى تجعلني سعيداً جداً لأن كرة القدم هي الحياة".

وتابع: "أتيحت لي فرصة مقابلته فور وصوله إلى برنتفورد، تحدثت إليه وعائلته، نحن لا نتحدث فقط عن لاعب مهم ولكن عن رجل عظيم، أتمنى له ولأسرته الأفضل في الوقت الحاضر والمستقبل".

وأنهت هزيمة على ملعبه أمام برايتون مطلع الأسبوع الجاري سلسلة من أربعة انتصارات متتالية لتوتنهام الذي سيواجه الآن برنتفورد المتألق بقيادة إريكسن.

وفاز فريق المدرب توماس فرانك، الذي يحتل المركز 12 بعد فوزه في خمس من آخر ست مباريات، بجميع المواجهات الخمس التي شارك فيها إريكسن أساسياً.

ويبقى توتنهام في المركز الرابع في الدوري بفارق الأهداف عن آرسنال الذي واصل الضغط على غريمه في شمال لندن بعد الفوز يوم الأربعاء، على تشيلسي وقال كونتي إنه يتعين على فريقه أن يثبت أن الهزيمة أمام برايتون كانت مجرد كبوة عارضة.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة