Close ad

الاجتماع الفني لمباراة الأهلي والرجاء.. اليوم

21-4-2022 | 11:04
الاجتماع الفني لمباراة الأهلي والرجاء اليوم سيد عبد الحفيظ
أحمد أبوطالب

يعقد الاجتماع الفني لمباراة الأهلي والرجاء المغربي  في الواحدة ظهر اليوم الخميس بتوقيت المغرب الثالثة بتوقيت القاهرة بأحد الفنادق بمدينة الدار البيضاء.

موضوعات مقترحة

ومن المقرر أن يحضر الاجتماع سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة وسمير عدلي، المدير الإداري، والطاقم الإداري للأهلي إلى جانب مسئولي الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف» وممثلي فريق الرجاء.

ويشهد الاجتماع الاتفاق على كافة الأمور التنظيمية للمباراة والزى الخاص بكل فريق وموعد الوصول لأرض الملعب وانطلاق عمليات الإحماء إلى جانب كافة التفاصيل التنظيمية الخاصة باللقاء.

وأكد سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة أن الأهلي جاهز لمباراة الرجاء وأن هناك حالة من التركيز الشديد داخل معسكر الفريق منذ الوصول إلى المغرب. 

وقال إن الجهاز الفني بقيادة بيتسو موسيماني يعمل على تجهيز اللاعبين بدنيا وخططيا بالشكل المناسب للمباراة.

وأشار عبد الحفيظ إلى أن الفريق سيدخل مواجهة الرجاء دون النظر إلى نتيجة مباراة الذهاب التي أقيمت في القاهرة وفاز بها الأهلي بهدفين مقابل هدف، لافتا إلى أن كل مواجهة لها حساباتها الخاصة، وأن الأهلي سيلعب من أجل الفوز وحسم التأهل إلى الدور نصف النهائي.

وأضاف: «دوافعنا كبيرة في مواصلة المشوار ببطولة إفريقيا، ولدينا ثقة كبيرة في قدرات اللاعبين وشخصيتهم القوية التي دائما ما تكون حاضرة، خاصة في المواجهات الكبيرة والصعبة».

وشدد عبد الحفيظ على قوة العلاقات التي تجمع بين مسئولي الأهلي والرجاء المغربي، وكذلك بين جماهير الفريقين الشقيقين والتي تعكس مكانة وعراقة كل منهما داخل القارة.

 ويلتقي والأهلي والرجاء غدًا الجمعة على ملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء في إياب الدور ربع النهائي لدوري أبطال إفريقيا.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: