Close ad

جريمة الأبن العاق.. خليل قدم دماء والدته الكفيفة قربانًا لنيل رضا زوجته | تفاصيل

20-4-2022 | 19:49
جريمة الأبن العاق  خليل قدم دماء والدته الكفيفة قربانًا لنيل رضا زوجته | تفاصيل أرشيفية
محمد محسب

تصاعدت وتيرة الخلافات بين الحاجة «خضرة» صاحبة الـ74 عامًا مع زوجة نجلها «خليل» منذ أكثر من عام، ورغم أن والدته ضريرة وتَكثر احتياجاتها ولكنه كان يُنصف زوجته دائمًا حين تشكو له.

موضوعات مقترحة

على خلفية تلك الخلافات، قررت الزوجة هجر منزل الزوجية ثم قامت برفع دعوى خلع ضد زوجها الذي يعمل "منجدا"، ويتفاجأ الزوج بهذه الدعوى ليُحمّل والدته الضريرة مسؤولية ذلك، ويتهمها بأنها تريد تَفكُك أُسرته.

خليل قتل والدته بسبب خلافاتها مع زوجته

حاولت الحاجة «خضرة» تبرئة نفسها من ما وجهه إليها فلذة كبدها، لكن دون تصديق من الأبن العاق، خلال تلك المناقشة الحادة نشب بين خليل ووالدته مشاجرة عنيفة قام خلالها الأبن بإخراج «بندقية خرطوش» من دولاب غرفة نومه، ويقوم بإطلاق عدة أعيرة نارية على والدته خلال نهار رمضان، حتى سقطت الأم جثة هامدة غارقة في دمائها.

ألقت الشرطة القبض على المتهم وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، وتم ضبط السلاح الناري المستخدم في الحادث بإرشاد المتهم وهو عبارة عن «بندقية خرطوش».

كان اللواء أحمد عرفات، مدير أمن البحيرة، تلقى إخطارًا من مركز شرطة المحمودية بقيام عاطل بقتل أمه في عزبة الرياح التابعة لقرية سرنباى بنطاق مركز المحمودية في محافظة البحيرة.

التفاصيل الكاملة لمقتل مُسنة على يد نجلها بأعيرة نارية

وتبين من انتقال رئيس وضباط مباحث المحمودية العثور على جثة «خضرة علي» ٧٤ عامًا، ربة منزل، وتبين أن مرتكب الواقعة نجل المجنى عليها ويدعى «خليل. م» ٣٧ عامًا، لا يعمل ويقيم ذات القرية.

وأكد الأهالي شهود الحادث بنشوب مشادة بين المجنى عليها ونجلها المتهم، تطورت إلى مشاجرة بسبب خلافات أسرية بين زوجة المتهم والمجنى عليها، والتي قامت الزوجة بهجر منزل الزوجية ورفع دعوى خلع على زوجها المتهم، ليقوم المتهم خلال المشاجرة بإطلاق أعيرة نارية على والدته أودت بحياتها في الحال.

وتمكن ضباط المباحث من ضبط المتهم واعترف بارتكاب الواقعة، وأرشد عن السلاح المستخدم في الجريمة، كما تم التحفظ على الجثة ووضعها تحت تصرف النيابة العامة والتي تولت التحقيق.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة