Close ad

رانجنيك يصطدم بأشباله في ديربي إنجلترا

18-4-2022 | 13:46
رانجنيك يصطدم بأشباله في ديربي إنجلترارالف رانجنيك
وكالات

يستعد رالف رانجنيك، المدير الفني المؤقت لمانشستر يونايتد، لمواجهة ليفربول الذي يضم بين صفوفه لاعبين ساعدهم الألماني، في طريقهم نحو الصعود للقمة.

موضوعات مقترحة

وذكرت وكالة الأنباء البريطانية "بي.إيه.ميديا"، اليوم الاثنين، أن كل الأنظار ستتجه إلى ملعب أنفيلد، عندما يلتقي مانشستر يونايتد وليفربول غدا الثلاثاء، في ديربي إنجلترا.

وذلك بعد 6 أشهر من فوز الريدز على الشياطين الحمر (5/0)، في مباراة الدور الأول من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وفي تلك المباراة، افتتح نابي كيتا التسجيل، وكان الدولي الغيني قد قال في السابق، إن رانجنيك عامله "مثل الابن" حينما ضمه لريد بول سالزبورج النمساوي.

كما دربه رانجنيك بعد ذلك في لايبزيج الألماني.

ولعب رانجنيك (63 عاما) دورا أيضا في مسيرة لاعبي ليفربول، ساديو ماني وإبراهيما كوناتي وتاكومي مينامينو، حيث بدأ العمل كمدير رياضي بنادي ريد بول سالزبورج في 2012.

وبالإضافة إلى ذلك، وقع المدرب الألماني مع روبرتو فيرمينو، عندما كان مديرا فنيا لهوفنهايم، كما لعب المدافع جويل ماتيب تحت قيادته في شالكه.

وقال رانجنيك عن ليفربول: "إنهم فريق جيد.. فريق جيد للغاية.. ليس من سبيل الصدفة أن يكونوا جيدين بهذا القدر".

وأضاف: "يورجن قام ببناء هذا الفريق في آخر 6 أعوام ونصف العام.. 6 أو 7 لاعبين كانوا في الفرق التي دربتها قبل أن يشتهروا".

وأردف: "مرة أخرى، ليس من الصدفة أن يتواجد في هذا النادي، على الأرجح، أكبر عدد من اللاعبين الذين لعبوا في أنديتنا السابقة، بسبب نهجهم، أسلوبهم في اللعب، الطرق التي يريدون أن يلعبوا بها متشابهة للغاية".

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: