Close ad

«جريمة الصحراوي».. تجديد حبس المتهم بقتل سائق تاكسي لسرقته في الجيزة | تفاصيل

18-4-2022 | 13:38
;جريمة الصحراوي; تجديد حبس المتهم بقتل سائق تاكسي لسرقته في الجيزة | تفاصيلتجديد حبس - أرشيفية
أحمد السني

قرر قاضي المعارضات في الجيزة، تجديد حبس المتهم، بقتل سائق على طريق مصر الإسكندرية الصحراوي، بهدف سرقته، 15 يومًا على ذمة التحقيقات.

موضوعات مقترحة

تلقى قسم شرطة أول أكتوبر بلاغاً بالعثور على جُثة سائق بطريق القاهرة الإسكندرية الصحراوي مُسجاة على الأرض بجانب الطريق، وبها عدة طعنات متفرقة وبكامل ملابسه والعثور على سيارة أجرة، تاكسي سارية التراخيص، وبها آثار دماء على مقعد السائق، وبجوار السيارة سكين مُدمم ومفتاح السيارة.

توصلت جهود فريق البحث الذي أمر به اللواء علاء سليم مساعد وزير الداخلية لقطاع الأمن العام، والإدارة العامة لمباحث الجيزة، إلى أن المجني عليه مقيم بدائرة مركز شرطة العدوة بالمنيا، وأن وراء ارتكاب الواقعة عاطل  مقيم بدائرة مركز شرطة بني مزار بالمنيا، سبق عمله بإحدى المشروعات الإنشائية الحديثة بمحافظة الجيزة.

عقب تقنين الإجراءات، باستهداف المتهم تبين عدم تواجده بمحل إقامته، وأنه على خلاف مع أسرته لتعديه الدائم بالضرب على والديه، وبتكثيف الجهود وردت معلومات مفادها تواجد المتهم بمدينة مطروح، واعتزامه الهرب لإحدى الدول، وعقب تقنين الإجراءات وبالتنسيق مع مديرية أمن مطروح تم استهدافه وضبطه.

وبمواجهته أمام اللواء مدحت فارس مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، اعترف بارتكابه الواقعة بقصد السرقة حيث عقد العزم على سرقة إحدى سيارات الأجرة عقب قتله لسائقها، وبتاريخ الواقعة استوقف المجني عليه وطلب منه توصيله لإحدى المناطق العمرانية الحديثة وأثناء سيرهما بالمنطقة محل البلاغ غافل المجني عليه وتعدى عليه بالسكين المعثور عليها فأحدث إصابته المشار إليها إلا أن المجني عليه ترجل من السيارة بمفتاحها فلم يعثر المتهم عليه، فلاذ بالهرب عقب استيلائه على الهاتف المحمول الخاص بالمجني عليه، وقام بإخفائه بأحد الأماكن الصحراوية المتاخمة لمكان الواقعة، كما أرشد عن الهاتف المستولى عليه.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: