أخبار

أشرف بدرالدين: الفساد في الصناديق الخاصة بـ"الزراعة" ليس للركب بل للأكتاف.. وتصريحات بعض الوزراء عنترية

20-5-2013 | 12:08

أشرف بدر الدين

سامح لاشين
قال أشرف بدر الدين عضو مجلس الشوري عن حزب الحرية والعدالة: إن مناقشة ميزانية وزارة الزراعة مهمة للغاية، ومع الأسف نحن نناقش ميزانية وزارة مهمة تولي إدارتها فى النظام السابق "أكابر المجرمين" وندعو لمن تولي المسئولية في الفترة الحالية بالتوفيق.


وأشار عضو مجلس الشوري خلال جلسة لجنة الشئون المالية والاقتصادية بالشوري اليوم، إلى أن  ميزانية الوزارة ارتفعت من 300 مليون جنيه لـ8 أضعاف، لافتا أن مشروع إستصلاح الأراضي ، والتعاقدات تمت في 27 مارس لمدة عام لاستصلاح 6 آلاف فدان والدفعه المقدمة 29 مليون جنيه، والمشروع لم يتتقدم خطوة واحدة وللأسف لايزال العاملون بالوزارة يعملون علي "قديمه".

وأضاف بدر الدين أن الفساد في الصناديق الخاصة بوزارة الزراعة ليس للركب وإنما للأكتاف.

وطالب محمد الفقي رئيس لجنة الشئون الماليه والاقتصادية، وزارة الزراعة ببيان عن حجم الأموال المتوافرة بالصناديق الخاصة لوزارة الزراعة.

وقال أشرف بدر الدين إن بحيرة ناصر لم يعد بها أسماك حتي الآن، وهناك إنخفاض كبير في حجم إنتاج الأسماك من بحيرة البردويل، لافتا أننا للأسف، نعاني من إنخفاض في إنتاجيتها بشكل رهيب.

واستنكر بدر الدين التصريحات العنترية لبعض الوزراء، فمثلا وزير الزراعة قال إننا سنستورد لحوم من السودان ب30 جنيها، وهو كلام غير حقيقي ولن يتحقق. 

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة